(0 item) - EGP0.00

You have no items in your shopping cart.

NCT A BRIDGE TOWARD THE WORLD!

NCT A BRIDGE TOWARD THE WORLD!

Arabic English

مراجعة التراث البحثى فى العلوم السلوكية

More Views

مراجعة التراث البحثى فى العلوم السلوكية

Be the first to review this product

فى كل عام تنشر عشرات الآلاف من نتائج الدراسات فى الصحف والكتب والدوريات وعلى الشبكة العنكبوتية. كما يتم إجراء المئات من الدراسات التى تتناول موضوعات شتى تتنوع ما بين تأثير ألعاب الفيديو وتصفح "الإنترنت" فى سلوك الأطفال وحتى تأثير تدريب الطلاب على اجتياز اختبار (SAT) فى تحسين الدرجات التى يحصلون عليها، أو عما إذا كان العلاج الدوائى أم السلوكى أم كليهما أفضل أنجح فى علاج الاكتئاب.
والسؤال الذى يطرح نفسه فى هذا المقام هو: كيف يتأتى للإنسان أن يستفيد من هذا الكم الهائل من المعلومات المتاحة أمامه فى كافة التخصصات، من التربية إلى الصحة إلى الرفاهة الاجتماعية إلى علم النفس، والمحاسبة، وإدارة الأعمال؟ وما المحكات التى يمكنه الاحتكام إليها للتمييز بين ما هو غث وما هو ثمين؟
يأتى هذا الكتاب للإجابة على تلك التساؤلات التى طرحناها توًّا، علاوة على هدفه الأساسى المتمثل فى تدريب قرائه على تحديد وتفسير وتحليل التراث البحثى سواء كان منشورا أم غير منشور بعد.

Availability: In stock

EGP22.00
OR

Details

فى كل عام تنشر عشرات الآلاف من نتائج الدراسات فى الصحف والكتب والدوريات وعلى الشبكة العنكبوتية. كما يتم إجراء المئات من الدراسات التى تتناول موضوعات شتى تتنوع ما بين تأثير ألعاب الفيديو وتصفح "الإنترنت" فى سلوك الأطفال وحتى تأثير تدريب الطلاب على اجتياز اختبار (SAT) فى تحسين الدرجات التى يحصلون عليها، أو عما إذا كان العلاج الدوائى أم السلوكى أم كليهما أفضل أنجح فى علاج الاكتئاب. والسؤال الذى يطرح نفسه فى هذا المقام هو: كيف يتأتى للإنسان أن يستفيد من هذا الكم الهائل من المعلومات المتاحة أمامه فى كافة التخصصات، من التربية إلى الصحة إلى الرفاهة الاجتماعية إلى علم النفس، والمحاسبة، وإدارة الأعمال؟ وما المحكات التى يمكنه الاحتكام إليها للتمييز بين ما هو غث وما هو ثمين؟ يأتى هذا الكتاب للإجابة على تلك التساؤلات التى طرحناها توًّا، علاوة على هدفه الأساسى المتمثل فى تدريب قرائه على تحديد وتفسير وتحليل التراث البحثى سواء كان منشورا أم غير منشور بعد.
Author آرلين فينك
Translator عاطف مدكور
Language الإنجليزية
Available Edition No
Publisher المركز القومى للترجمة
Publication Year 2015
Second edition publication date No
Book size No
Hardcover No
ISBN-10 No
ISBN-13 No

Use spaces to separate tags. Use single quotes (') for phrases.


Write Your Own Review

You're reviewing: مراجعة التراث البحثى فى العلوم السلوكية