(0 item) - EGP0.00

You have no items in your shopping cart.

NCT A BRIDGE TOWARD THE WORLD!

NCT A BRIDGE TOWARD THE WORLD!

Arabic English

مسرحية من فصل واحد: 11 سبتمبر 2001

More Views

مسرحية من فصل واحد: 11 سبتمبر 2001

Be the first to review this product

بقدر ما تسعفنا الذاكرة ، لم يحدث أن حدثاً منفرداً استطاع التأثير فى نفوس الجميع بهذا القدر ولهذه المدة الطويلة مثلما أثر فيها هذا الحدث.
لقد قيل آنذاك إن العالم قد تغير ، ولكن فيم كان هذا التغيير ؟ هناك شيء مؤكد : وهو أن أحداث 11 سبتمبر 2001 قد كشفت أن عالمنا الغربى أقل ثباتاً (استقراراً) وأكثر عرضه للعطب ممكا كنا نتصور . لا شك أن تدمير البرجين بنيويورك كان مصوباً لقلب النظام الاقتصادى للولايات المتحده ، ولكنه أصاب ما هو أبعد من ذلك ، فالنظامان السياسى ةلالجتماعى للديموقراطيات الغربية كلاهما قد تأثر بتللك المؤامرة وتوابعها.
وبين جورج بوش وأسامة بن لادن ، يستطيع المرء اختيار إلى من يكون انتماؤه ، أما المترددون فخلاصهم غالباً ما يكمن فى الكفر بكليهما.

Availability: In stock

EGP20.00
OR

Details

بقدر ما تسعفنا الذاكرة ، لم يحدث أن حدثاً منفرداً استطاع التأثير فى نفوس الجميع بهذا القدر ولهذه المدة الطويلة مثلما أثر فيها هذا الحدث. لقد قيل آنذاك إن العالم قد تغير ، ولكن فيم كان هذا التغيير ؟ هناك شيء مؤكد : وهو أن أحداث 11 سبتمبر 2001 قد كشفت أن عالمنا الغربى أقل ثباتاً (استقراراً) وأكثر عرضه للعطب ممكا كنا نتصور . لا شك أن تدمير البرجين بنيويورك كان مصوباً لقلب النظام الاقتصادى للولايات المتحده ، ولكنه أصاب ما هو أبعد من ذلك ، فالنظامان السياسى ةلالجتماعى للديموقراطيات الغربية كلاهما قد تأثر بتللك المؤامرة وتوابعها. وبين جورج بوش وأسامة بن لادن ، يستطيع المرء اختيار إلى من يكون انتماؤه ، أما المترددون فخلاصهم غالباً ما يكمن فى الكفر بكليهما.
Author ميشيل فينافير
Translator جينا بسطا
Language الفرنسية
Available Edition No
Publisher المركز القومي للترجمة
Publication Year 2016
Second edition publication date No
Book size No
Hardcover No
ISBN-10 No
ISBN-13 No

Use spaces to separate tags. Use single quotes (') for phrases.


Write Your Own Review

You're reviewing: مسرحية من فصل واحد: 11 سبتمبر 2001