(0 item) - 0,00

عربة التسوق فارغة.

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

Arabic English

شاطيء المدينة الفاضلة: ثلاث مسرحيات

من الكتاب

شاطيء المدينة الفاضلة: ثلاث مسرحيات

كن أول من يبدي رأيا في هذا الكتاب

اصدرت مسرحية شاطيء المدينة الفاضلة عام 2002 ، وهى مسرحية ثلاثية ألفها الكاتب توم ستوبارد ، حيث ركز على المناقشات الفلسفية التى حدثت خلال مرحلة ما قبل الثورة الروسية بين عامى 1833- 1866
تعد ثلاثية توم ستوبارد من أنجح الأعمال الدرامية بعد عام 2007 . يشمل هذا العمل ثلاث مسرحيات والتى تسجل أحداث قصة مجموعة من الأصدقاء الذين عاصروا الحكم الاستبدادى القيصرى للقيصر نيو كلاس ، وحيث يظهر معنى كلمة " المثقفين".
تضم هذه المجموعة مايكل باكونين الفوضوى ، الذى كان يتحدى كارل ماركس من أجل أرواح الجماهير ، وأيفن توجنيف مؤلف بعض من أشهر الأعمال استمرارية بالأدب الروسى ، والعبقرى والشارد والناقد الشاب فيزاريون بلينسكى ، والكسندر هيزرن ابن رجل نبيل وأول من أعلن نفسه كاشتراكى بروسيا، والذى أصبح التركيز الأساسى داخل هذا العمل الدرامى بالنسبة إلى السياسة والحب والضياع ، والخيانة ، إذ يعرض ستوبارد داخل هذا العمل تجربة ملهمة للصراع بين الفوضى السياسية والرومانسية ، والمثالية الخيالية وبين الإصلاح العملى .

Availability: متوفربالمخزون

55,00
او
كتابات متعلقة

التفاصيل

اصدرت مسرحية شاطيء المدينة الفاضلة عام 2002 ، وهى مسرحية ثلاثية ألفها الكاتب توم ستوبارد ، حيث ركز على المناقشات الفلسفية التى حدثت خلال مرحلة ما قبل الثورة الروسية بين عامى 1833- 1866 تعد ثلاثية توم ستوبارد من أنجح الأعمال الدرامية بعد عام 2007 . يشمل هذا العمل ثلاث مسرحيات والتى تسجل أحداث قصة مجموعة من الأصدقاء الذين عاصروا الحكم الاستبدادى القيصرى للقيصر نيو كلاس ، وحيث يظهر معنى كلمة " المثقفين". تضم هذه المجموعة مايكل باكونين الفوضوى ، الذى كان يتحدى كارل ماركس من أجل أرواح الجماهير ، وأيفن توجنيف مؤلف بعض من أشهر الأعمال استمرارية بالأدب الروسى ، والعبقرى والشارد والناقد الشاب فيزاريون بلينسكى ، والكسندر هيزرن ابن رجل نبيل وأول من أعلن نفسه كاشتراكى بروسيا، والذى أصبح التركيز الأساسى داخل هذا العمل الدرامى بالنسبة إلى السياسة والحب والضياع ، والخيانة ، إذ يعرض ستوبارد داخل هذا العمل تجربة ملهمة للصراع بين الفوضى السياسية والرومانسية ، والمثالية الخيالية وبين الإصلاح العملى .
المؤلف توم ستوبارد
المترجم مى محمد سامى طه
اللغة الإنجليزية
الطبعة المتاحة لا
دار النشر المركز القومى للترجمة
سنة النشر 2016
سنة نشر الطبعة الثانية لا
حجم الكتاب لا
عدد الصفحات لا
ISBN-10 لا
ISBN-13 لا

تستخدم مسافات للفصل بين العلامات. واحد استخدام علامات الاقتباس ( ') لعبارات.


كتابة رأيك

You're reviewing: شاطيء المدينة الفاضلة: ثلاث مسرحيات