(0 item) - EGP0.00

You have no items in your shopping cart.

NCT A BRIDGE TOWARD THE WORLD!

NCT A BRIDGE TOWARD THE WORLD!

Arabic English

إليكترا

More Views

إليكترا

Be the first to review this product

من المعروف أن شعراء المسرح التراجيدى الإغريقى اعتمدوا على مجموعة من الأساطير فصاغوا بذلك التاريخ غير الرسمى للعالم كما تصوروه وكما تصوره أسلافهم. ولم يكن هؤلاء الشعراء يملكون حرية خلق مادتهم الأسطورية، ولكنهم تمتعوا بقدر معقول من الحرية فى اختيار مادة مسرحياتهم من بين الروايات المختلفة للأسطورة.
وفى هذه المسرحية تبدو إليكترا شخصية محورية منذ البداية، فهى دائمة الوجود على المسرح.. دائمة الحديث.. فعلى لسانها نسمع تاريخ آل أتريوس البشع، ولا تترك أوريستيس لحظة واحدة، بل تواصل شحنه بالكراهية وتملأ نفسه بالغضب وتدفعه للأنتقام دفعاً. وحينما يتحقق هدفها تتوارى بعيداً ولا نسمع عنها شيئاً بعد ذلك، فقد أكملت مهمتها ولم يعد أمامها سوى أن تقف صامتة وهى تشهد تحقيق أمنيتها.

Availability: In stock

EGP31.00
OR

Details

من المعروف أن شعراء المسرح التراجيدى الإغريقى اعتمدوا على مجموعة من الأساطير فصاغوا بذلك التاريخ غير الرسمى للعالم كما تصوروه وكما تصوره أسلافهم. ولم يكن هؤلاء الشعراء يملكون حرية خلق مادتهم الأسطورية، ولكنهم تمتعوا بقدر معقول من الحرية فى اختيار مادة مسرحياتهم من بين الروايات المختلفة للأسطورة. وفى هذه المسرحية تبدو إليكترا شخصية محورية منذ البداية، فهى دائمة الوجود على المسرح.. دائمة الحديث.. فعلى لسانها نسمع تاريخ آل أتريوس البشع، ولا تترك أوريستيس لحظة واحدة، بل تواصل شحنه بالكراهية وتملأ نفسه بالغضب وتدفعه للأنتقام دفعاً. وحينما يتحقق هدفها تتوارى بعيداً ولا نسمع عنها شيئاً بعد ذلك، فقد أكملت مهمتها ولم يعد أمامها سوى أن تقف صامتة وهى تشهد تحقيق أمنيتها.
Author يوربيديس
Translator منيرة كروان
Language اليونانية
Available Edition No
Publisher المركز القومى للترجمة
Publication Year 2015
Second edition publication date No
Book size No
Hardcover No
ISBN-10 No
ISBN-13 No

Use spaces to separate tags. Use single quotes (') for phrases.


Write Your Own Review

You're reviewing: إليكترا