(0 item) - 0,00

عربة التسوق فارغة.

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

Arabic English

إفيجينيا فى أوليس

من الكتاب

إفيجينيا فى أوليس

كن أول من يبدي رأيا في هذا الكتاب

عندما تجمعت سفن الإغريق واحتشد أسطولهم الضخم فى أوليس استعداداً للإبحار إلى طروادة لاسترداد هيلين وعقاب الأمير الطروادى وشعب المدينه كله ، هاج البحر وماج ، واشتد المد والجذر وأصبح الأسطول فى دائرة الخطر ، وارتفعت صيحات غاضبه تطالب بالعودة إلى الوطن . وكعادة الإغريق فى كل خطب مدلهم طلبوا مشورة العراف ، أجابهم كالخاس بأنه على أجاممنون أن بقدم إفيجينيا قرباناً للربة الغاضبة أرتميس.
وكانت إفيجينيا هى اجمل فتاة ولدت فى ذلك العام ، ولكن أجاممنون لم يف بوعده ، ولم يقدمها قرباناً للربة سواء كان سهواً أو متعمداً ، لذلك جعلته الربة يدفع الثمن مضاعفاً : أن يقدم لها ابنته قرباناً ، ولكن بعد أن تكبر ، وتصبح شابة جميله ، وبعد أن تتوطد علاقته بها ويزداد حبها فى قلبه مع مرور الأيام والسنين.

Availability: متوفربالمخزون

51,00
او

التفاصيل

عندما تجمعت سفن الإغريق واحتشد أسطولهم الضخم فى أوليس استعداداً للإبحار إلى طروادة لاسترداد هيلين وعقاب الأمير الطروادى وشعب المدينه كله ، هاج البحر وماج ، واشتد المد والجذر وأصبح الأسطول فى دائرة الخطر ، وارتفعت صيحات غاضبه تطالب بالعودة إلى الوطن . وكعادة الإغريق فى كل خطب مدلهم طلبوا مشورة العراف ، أجابهم كالخاس بأنه على أجاممنون أن بقدم إفيجينيا قرباناً للربة الغاضبة أرتميس. وكانت إفيجينيا هى اجمل فتاة ولدت فى ذلك العام ، ولكن أجاممنون لم يف بوعده ، ولم يقدمها قرباناً للربة سواء كان سهواً أو متعمداً ، لذلك جعلته الربة يدفع الثمن مضاعفاً : أن يقدم لها ابنته قرباناً ، ولكن بعد أن تكبر ، وتصبح شابة جميله ، وبعد أن تتوطد علاقته بها ويزداد حبها فى قلبه مع مرور الأيام والسنين.
المؤلف يوربيديس
المترجم منيرة كروان
اللغة اليونانية
الطبعة المتاحة لا
دار النشر المركز القومى للترجمة
سنة النشر 2016
سنة نشر الطبعة الثانية لا
حجم الكتاب لا
عدد الصفحات لا
ISBN-10 لا
ISBN-13 لا

تستخدم مسافات للفصل بين العلامات. واحد استخدام علامات الاقتباس ( ') لعبارات.


كتابة رأيك

You're reviewing: إفيجينيا فى أوليس