(0 item) - 0,00

عربة التسوق فارغة.

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

Arabic English

الفلسفة

من الكتاب

الفلسفة

كن أول من يبدي رأيا في هذا الكتاب

الفلسفة؟ كلمة تخيفنا أحيانا. نتخيل أسئلة معقدة، كتب لا نفهم حتى عناوينها، لغة شديدة التعقيد. لن تكون الفلسفة نشاطا متاحا للناس جميعا. إننا نكون على خطأ عندما نعتقد ذلك. هذا لأن الجميع يتساءل عن معنى الحياة، الموت، العدالة، والحرية... نجد أن كل شخص قادر على أن يفكر، وأن يتعقل، ومن ثم ينجح فى ترتيب أفكاره. إذن كل ما نحتاج إليه هى الأسئلة والمنهج.
ليست الفلسفة إذن عملا شاقا، وإنما هى نشاط نستطيع أن نمارسه كما نعزف الموسيقى، ونلعب الرياضة، وهذا بوصفنا مبتدئين أو ممارسين أو محترفين. المهم هو ان نبدأ!!.

Availability: متوفربالمخزون

45,00
او
كتابات متعلقة

التفاصيل

الفلسفة؟ كلمة تخيفنا أحيانا. نتخيل أسئلة معقدة، كتب لا نفهم حتى عناوينها، لغة شديدة التعقيد. لن تكون الفلسفة نشاطا متاحا للناس جميعا. إننا نكون على خطأ عندما نعتقد ذلك. هذا لأن الجميع يتساءل عن معنى الحياة، الموت، العدالة، والحرية... نجد أن كل شخص قادر على أن يفكر، وأن يتعقل، ومن ثم ينجح فى ترتيب أفكاره. إذن كل ما نحتاج إليه هى الأسئلة والمنهج. ليست الفلسفة إذن عملا شاقا، وإنما هى نشاط نستطيع أن نمارسه كما نعزف الموسيقى، ونلعب الرياضة، وهذا بوصفنا مبتدئين أو ممارسين أو محترفين. المهم هو ان نبدأ!!.
المؤلف روجيه بول دروا
المترجم محمد حسونه
اللغة الفرنسية
الطبعة المتاحة لا
دار النشر المركز القومى للترجمة
سنة النشر 2018
سنة نشر الطبعة الثانية لا
حجم الكتاب لا
عدد الصفحات لا
ISBN-10 لا
ISBN-13 لا

تستخدم مسافات للفصل بين العلامات. واحد استخدام علامات الاقتباس ( ') لعبارات.


كتابة رأيك

You're reviewing: الفلسفة