(0 item) - 0,00

عربة التسوق فارغة.

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

Arabic English

المفاهيم الرئيسية فى العلاقات العامة

من الكتاب

المفاهيم الرئيسية فى العلاقات العامة

كن أول من يبدي رأيا في هذا الكتاب

تمثل مفاهيم مثل: الإبداع، والابتكار، والتسويق، والمسئولية الاجتماعية، ومهارات الإدارة الممتازة – الآن- طليعة العلاقات العامة، وتخلق صناعة ديناميكية لهذه المهنة. إن العلاقات العامة مجال يحتوى على مظاهر وعناصر مستقاة من تخصصات محيطة بهذا المجال. والطلاب والباحثون سوف يجدون فى الكتاب الحالى أفكارًا منبثقة من تخصصات عديدة مثل: التسويق، والاتصال، وعلم النفس، وعلم الاجتماع، مما يوفر لهم المساعدة فى دراساتهم. كذلك فإن كتاب المفاهيم الرئيسية فى العلاقات العامة يزود القارئ بدليل شامل لمعظم المفاهيم، والمصطلحات، والأفكار الرئيسية فى هذا المجال الثرى والمتنوع.

Availability: متوفربالمخزون

64,00
او

التفاصيل

تمثل مفاهيم مثل: الإبداع، والابتكار، والتسويق، والمسئولية الاجتماعية، ومهارات الإدارة الممتازة – الآن- طليعة العلاقات العامة، وتخلق صناعة ديناميكية لهذه المهنة. إن العلاقات العامة مجال يحتوى على مظاهر وعناصر مستقاة من تخصصات محيطة بهذا المجال. والطلاب والباحثون سوف يجدون فى الكتاب الحالى أفكارًا منبثقة من تخصصات عديدة مثل: التسويق، والاتصال، وعلم النفس، وعلم الاجتماع، مما يوفر لهم المساعدة فى دراساتهم. كذلك فإن كتاب المفاهيم الرئيسية فى العلاقات العامة يزود القارئ بدليل شامل لمعظم المفاهيم، والمصطلحات، والأفكار الرئيسية فى هذا المجال الثرى والمتنوع.
المؤلف ساندرا كان
المترجم مدحت محمد أبو النصر
اللغة الإنجليزية
الطبعة المتاحة لا
دار النشر المركز القومى للترجمة
سنة النشر 2014
سنة نشر الطبعة الثانية لا
حجم الكتاب لا
عدد الصفحات لا
ISBN-10 لا
ISBN-13 لا

تستخدم مسافات للفصل بين العلامات. واحد استخدام علامات الاقتباس ( ') لعبارات.


كتابة رأيك

You're reviewing: المفاهيم الرئيسية فى العلاقات العامة