(0 item) - 0,00

عربة التسوق فارغة.

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

Arabic English

قاطفة اللوز

من الكتاب

قاطفة اللوز

كن أول من يبدي رأيا في هذا الكتاب

تموت منولارا، خادمة عائلة الفاليبى، وتترك وصية لمخدوميها تطلب منهم نشر نعى لها تحدد كلماته مثلما تضع تفاصيل جنازتها بدقة، وتخير العائلة بحجم الميراث وطريقة التصرف فى الأملاك. من أين أتت منولارا بكل هذه السلطة على العائلة؟!
كما فى كل المجتمعات الريفية الصغيرة، تنطلق النميمة لترسم تفاصيل حياة منولارا، بل حيواتها المجهولة، البعض يؤكد أنها عشيقة الأب، والبعض يجزم بأنها صديقة الأم وكاتمة أسراراها، والبعض يؤكد أن الخادمة التى كانت مجرد قاطفة لوز بائسة، عضو خطير فى المافيا. الطريف أن وقائع ما بعد الجنازة تكشف عن جوانب تجعل كل الحيوات المقترحة لمنولارا ممكنة وجديرة بالتصديق!
رواية شديدة الجاذبية، تجمع بين تقنيات ""رواية الأصوات المتعددة"" وتشويق الحبكة البوليسية. وهى الرواية الأولى للكاتبة الإيطالية سيمونتا أنيللو هورنوي، وهى الأخرى صاحبة سيرة تدعو إلى الحيرة، فقد بدأت الكاتبة فى السابعة والخمسين، وولدت مكتملة الأدوات.

Availability: متوفربالمخزون

36,00
او

التفاصيل

تموت منولارا، خادمة عائلة الفاليبى، وتترك وصية لمخدوميها تطلب منهم نشر نعى لها تحدد كلماته مثلما تضع تفاصيل جنازتها بدقة، وتخير العائلة بحجم الميراث وطريقة التصرف فى الأملاك. من أين أتت منولارا بكل هذه السلطة على العائلة؟! كما فى كل المجتمعات الريفية الصغيرة، تنطلق النميمة لترسم تفاصيل حياة منولارا، بل حيواتها المجهولة، البعض يؤكد أنها عشيقة الأب، والبعض يجزم بأنها صديقة الأم وكاتمة أسراراها، والبعض يؤكد أن الخادمة التى كانت مجرد قاطفة لوز بائسة، عضو خطير فى المافيا. الطريف أن وقائع ما بعد الجنازة تكشف عن جوانب تجعل كل الحيوات المقترحة لمنولارا ممكنة وجديرة بالتصديق! رواية شديدة الجاذبية، تجمع بين تقنيات ""رواية الأصوات المتعددة"" وتشويق الحبكة البوليسية. وهى الرواية الأولى للكاتبة الإيطالية سيمونتا أنيللو هورنوي، وهى الأخرى صاحبة سيرة تدعو إلى الحيرة، فقد بدأت الكاتبة فى السابعة والخمسين، وولدت مكتملة الأدوات.
المؤلف سيمونتا أنيللو هورنوبى
المترجم نجلاء جمال الدين والى
اللغة الإيطالية
الطبعة المتاحة لا
دار النشر المركز القومى للترجمة
سنة النشر 2015
سنة نشر الطبعة الثانية لا
حجم الكتاب لا
عدد الصفحات لا
ISBN-10 لا
ISBN-13 لا

تستخدم مسافات للفصل بين العلامات. واحد استخدام علامات الاقتباس ( ') لعبارات.


كتابة رأيك

You're reviewing: قاطفة اللوز