(0 item) - 0,00

عربة التسوق فارغة.

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

Arabic English

بيت السلاحف

من الكتاب

بيت السلاحف

كن أول من يبدي رأيا في هذا الكتاب

أغلبهم يأتون فى نهاية الأسبوع بنات وأبناء أحسنوا تمشيط شعرهم ، زوجات الأبناء ، وأحفاد ، قد لمعوا أحذيتهم . يدفعون النب والخجل ، الاهتمام والحرج / إلى دار المسنين " دار أولمن" ، إلى الحياة بين فطيرة الكريز ومشروب فيتامين ج العالى . ودار أولمن تسوده قواعد خاصة به ، ويمر الوقت بشكل مختلف عن العالم خارجه . هنا حيث تتهاوى الحياة تسود اللحظة الآنية النهائة . وهذا ما يشعر به ارنست أيضاً الذى يزور والده البروفيسور.
ودائماً يوم الثلاثاء يأتى إرنست إلى دار أولمن ، مثل رجينا بالضبط.
والمفاجاة أن كليهما تشبث بالآخر عاطفياً . ورواية أنيته بينت المحركة للمشاعر تحكى قصة حب عنيدة ، وتحكى بشكل غاية فى التأثير عن اليأس والريبة فى مواجهة الموت.

Availability: متوفربالمخزون

37,00
او

التفاصيل

أغلبهم يأتون فى نهاية الأسبوع بنات وأبناء أحسنوا تمشيط شعرهم ، زوجات الأبناء ، وأحفاد ، قد لمعوا أحذيتهم . يدفعون النب والخجل ، الاهتمام والحرج / إلى دار المسنين " دار أولمن" ، إلى الحياة بين فطيرة الكريز ومشروب فيتامين ج العالى . ودار أولمن تسوده قواعد خاصة به ، ويمر الوقت بشكل مختلف عن العالم خارجه . هنا حيث تتهاوى الحياة تسود اللحظة الآنية النهائة . وهذا ما يشعر به ارنست أيضاً الذى يزور والده البروفيسور. ودائماً يوم الثلاثاء يأتى إرنست إلى دار أولمن ، مثل رجينا بالضبط. والمفاجاة أن كليهما تشبث بالآخر عاطفياً . ورواية أنيته بينت المحركة للمشاعر تحكى قصة حب عنيدة ، وتحكى بشكل غاية فى التأثير عن اليأس والريبة فى مواجهة الموت.
المؤلف أنيته بينت
المترجم باهر محمد الجوهرى
اللغة الألمانية
الطبعة المتاحة لا
دار النشر المركز القومى للترجمة
سنة النشر 2016
سنة نشر الطبعة الثانية لا
حجم الكتاب لا
عدد الصفحات لا
ISBN-10 لا
ISBN-13 لا

تستخدم مسافات للفصل بين العلامات. واحد استخدام علامات الاقتباس ( ') لعبارات.


كتابة رأيك

You're reviewing: بيت السلاحف