(0 item) - 0,00

عربة التسوق فارغة.

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

Arabic English

حجرة فى دار الحرب

من الكتاب

حجرة فى دار الحرب

كن أول من يبدي رأيا في هذا الكتاب

الروائى كريستوف بيترس، المولود فى ألمانيا عام 1966، له اهتمام خاص بالعالم العربى والإسلامى، منذ أن زار مصر فى بداية التسعينيات من القرن العشرين، وقد أثمرت هذه الزيارة روايته هذه "حجرة فى دار الحرب" عام 2006.
موضوع الرواية شاب ألمانى يعتنق الإسلام فى بداية التسعينيات، ثم ينخرط فى الفكر المتطرف، وينضم إلى مجموعة إرهابية تخطط للهجوم على معبد الأقصر. وبعد أن يفشل الهجوم وتقبض السلطات المصرية على الشاب يتولى السفير الألمانى القضية محاولاً تسليمه لبلده ألمانيا ليتفادى حكم الإعدام، ويكشف الحوار بين السفير والشاب عن فكرة أساسية: أن التطرف موجود فى كل المجتمعات البشرية، ولايرتبط بدين معين.

Availability: متوفربالمخزون

54,00
او

التفاصيل

الروائى كريستوف بيترس، المولود فى ألمانيا عام 1966، له اهتمام خاص بالعالم العربى والإسلامى، منذ أن زار مصر فى بداية التسعينيات من القرن العشرين، وقد أثمرت هذه الزيارة روايته هذه "حجرة فى دار الحرب" عام 2006. موضوع الرواية شاب ألمانى يعتنق الإسلام فى بداية التسعينيات، ثم ينخرط فى الفكر المتطرف، وينضم إلى مجموعة إرهابية تخطط للهجوم على معبد الأقصر. وبعد أن يفشل الهجوم وتقبض السلطات المصرية على الشاب يتولى السفير الألمانى القضية محاولاً تسليمه لبلده ألمانيا ليتفادى حكم الإعدام، ويكشف الحوار بين السفير والشاب عن فكرة أساسية: أن التطرف موجود فى كل المجتمعات البشرية، ولايرتبط بدين معين.
المؤلف كريستوف بيترس
المترجم هبة الله فتحى
اللغة الألمانية
الطبعة المتاحة لا
دار النشر المركز القومى للترجمة
سنة النشر 2015
سنة نشر الطبعة الثانية لا
حجم الكتاب لا
عدد الصفحات لا
ISBN-10 لا
ISBN-13 لا

تستخدم مسافات للفصل بين العلامات. واحد استخدام علامات الاقتباس ( ') لعبارات.


كتابة رأيك

You're reviewing: حجرة فى دار الحرب