(0 item) - 0,00

عربة التسوق فارغة.

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

Arabic English

التحول

من الكتاب

التحول

كن أول من يبدي رأيا في هذا الكتاب

هل ساكون نفس المراة عندما أعود ؟
فور أن خرجت ، سمعت صوت ضحك . كان الصوت معدنياً مدوياً ، لم يبد لها فى النهاية أنه صوت ضحك ، صوت صفير أو حفيف لم يكن مصدره إنسان ، لكن زمنه الطويل الغير طبيعى أعطاها الوقت لتفهم أن ثمة شخص يضحك ، رغم كل ذلك وبينما كان الصوت يستمر بنفس الرنين والتوقيت دون أن ينقص كان يزداد لديها الإنطباع أنه لم يطن ضحكاً ، بل كان يتشابه بدرجة أكبر مع صرخة حيوان يعذب بآلة حادة بضرواة.
هذا العويل أيقظ داخلها الرغبة للحظة أن تهرول ، كى تساعد ذلك المستغيص بهذا الشكل الغامض ، كأنه شخص عذب ويعانى على نحو لا يحتمل.
لكن استمرارية الضحك ، وزمنه أيضاً الذي يمكن أن يصل إلى الإعجاز الرياضى ، جعلها تتأكد لمرة أخرى مدى استمتاع ذلك الضاحك بهذه الطريقة ، غير مبال بكم الإستفزاز الذى يولده لدى الآخرين ، ربما كان يتسلى بالاختبار الذى يضع فيه أعصاب الآخرين.

Availability: متوفربالمخزون

11,00
او

التفاصيل

هل ساكون نفس المراة عندما أعود ؟ فور أن خرجت ، سمعت صوت ضحك . كان الصوت معدنياً مدوياً ، لم يبد لها فى النهاية أنه صوت ضحك ، صوت صفير أو حفيف لم يكن مصدره إنسان ، لكن زمنه الطويل الغير طبيعى أعطاها الوقت لتفهم أن ثمة شخص يضحك ، رغم كل ذلك وبينما كان الصوت يستمر بنفس الرنين والتوقيت دون أن ينقص كان يزداد لديها الإنطباع أنه لم يطن ضحكاً ، بل كان يتشابه بدرجة أكبر مع صرخة حيوان يعذب بآلة حادة بضرواة. هذا العويل أيقظ داخلها الرغبة للحظة أن تهرول ، كى تساعد ذلك المستغيص بهذا الشكل الغامض ، كأنه شخص عذب ويعانى على نحو لا يحتمل. لكن استمرارية الضحك ، وزمنه أيضاً الذي يمكن أن يصل إلى الإعجاز الرياضى ، جعلها تتأكد لمرة أخرى مدى استمتاع ذلك الضاحك بهذه الطريقة ، غير مبال بكم الإستفزاز الذى يولده لدى الآخرين ، ربما كان يتسلى بالاختبار الذى يضع فيه أعصاب الآخرين.
المؤلف ذيميتريس ذيميترياذيس
المترجم خالد رؤوف
اللغة اليونانية
الطبعة المتاحة لا
دار النشر المركز القومى للترجمة
سنة النشر 2015
سنة نشر الطبعة الثانية لا
حجم الكتاب لا
عدد الصفحات لا
ISBN-10 لا
ISBN-13 لا

تستخدم مسافات للفصل بين العلامات. واحد استخدام علامات الاقتباس ( ') لعبارات.


كتابة رأيك

You're reviewing: التحول