(0 item) - 0,00

عربة التسوق فارغة.

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

Arabic English

نهر الخراما

من الكتاب

نهر الخراما

كن أول من يبدي رأيا في هذا الكتاب

أحدثت رواية (( نهرا الخراما)) ، فور صدورها (1956) ، دوياً هائلاً فى الأوساط الأدبية الإسبانية ، وكان لها فيما بعد تأصير عميق على الإبداع الروائى ، ولذا تعتبر من المعالم الخالدة للادب الأسبانى فى القرن العشرين . ويجمع النقاد غلى أنها من أفضل الروايات فى ذلك القرن ، بل إن البعض منهم يعدها الأفضل على الإطلاق.
والقيمة الحقيقية للرواية لا تكمن فى المضمون ( وقائع رحلة قام بها أحد عشر مدريدياً ، ما بين شاب وفتاة ، إلى شاطيء نهر الخراما ، لقضاء عطلة يوم أحد من شهر أغسطس القائظ) ، بل فى لغة الحوار بين الشخصيات ( التى وصلت إلى دجة من الإتقان لم تعهد من قبل) ، وفى الدقة المتناهية فى وصف عناصر الطبيعة والمشاهد الروائية ، باقتضاب واقتدار ، من خلال لغة راقية متشامخة تهتك أستار الإعجاز.

Availability: متوفربالمخزون

86,00
او

التفاصيل

أحدثت رواية (( نهرا الخراما)) ، فور صدورها (1956) ، دوياً هائلاً فى الأوساط الأدبية الإسبانية ، وكان لها فيما بعد تأصير عميق على الإبداع الروائى ، ولذا تعتبر من المعالم الخالدة للادب الأسبانى فى القرن العشرين . ويجمع النقاد غلى أنها من أفضل الروايات فى ذلك القرن ، بل إن البعض منهم يعدها الأفضل على الإطلاق. والقيمة الحقيقية للرواية لا تكمن فى المضمون ( وقائع رحلة قام بها أحد عشر مدريدياً ، ما بين شاب وفتاة ، إلى شاطيء نهر الخراما ، لقضاء عطلة يوم أحد من شهر أغسطس القائظ) ، بل فى لغة الحوار بين الشخصيات ( التى وصلت إلى دجة من الإتقان لم تعهد من قبل) ، وفى الدقة المتناهية فى وصف عناصر الطبيعة والمشاهد الروائية ، باقتضاب واقتدار ، من خلال لغة راقية متشامخة تهتك أستار الإعجاز.
المؤلف رفائيل سانتشث فيرلوسيو
المترجم على عبد الرءوف البمبى
اللغة الإسبانية
الطبعة المتاحة لا
دار النشر المركز القومى للترجمة
سنة النشر 2015
سنة نشر الطبعة الثانية لا
حجم الكتاب لا
عدد الصفحات لا
ISBN-10 لا
ISBN-13 لا

تستخدم مسافات للفصل بين العلامات. واحد استخدام علامات الاقتباس ( ') لعبارات.


كتابة رأيك

You're reviewing: نهر الخراما