(0 item) - 0,00

عربة التسوق فارغة.

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

Arabic English

هوليوود: رواية أمريكا فى عشرينيات القرن العشرين

من الكتاب

هوليوود: رواية أمريكا فى عشرينيات القرن العشرين

كن أول من يبدي رأيا في هذا الكتاب

إذ يتابع ما أُطلق عليه من مائتى عام من التاريخ الامريكى ، يموضع جور فيدال هذه الرواية فى ذلك المكان المقدس ، حيث يمكن تلفيق الواقع وتعديل التاريخ : واشنطن . لكننا عام 1917 وهوليوود تتنافس الىن مع عاصمة أمريكا بوصفها نقطة انطلاق نفوذ الأمة ، تماما حسبما تصارع على مركز الصدارة فى هذا الكتاب .
تندفع كارولين سانفورد ، القطب الصحفى السابق بجرأة ، صوب أرض الاحلام السينمائية بالساحل الغربى وتصير ، بين عشية وضحاها ، نجمة دولية . وضع لا بأس به إذ إن نواياها لم تكن سينمائية تماماً . ليس هباءا ، ان تقوم كارولين مع بزوغ الحرب العالمية الأولى ، بصناعة أفلام مثل " مغول من الجحيم " .
لكن فى واشنطن ، والاداء الحكومى ليس على ما يرام ، يتضائل وودور ويلسون ، مثقلا بإخفاق عُصبته الأممية ، ورزفلت ، وكليمنصو ، وإصابته بالسكتة والحمولة الضخمة لزوجته إديث - فى حين يعلو نجم وارن هاردنج ، ذو شعبية واسعة ، وسيم ، ماضغ للمسواك ، مٌغازل وساذج ، نذرت زوجته نفسها لاستشارة الوسطاء الروحانيين ، يوشك على الدخول بعهد جديد . إحدى الفضائح غير المسبوقة ، تهور سينمائى وبهرجة . وعثر يٌمكن فيه للرئيس أن يخطىء بسهولة التعرف على نجمة سينما ...
هوليوود ... الرواية الخامسة من ثمانى روايات لجور فيدال عن التاريخ الأمريكى .

Availability: متوفربالمخزون

75,00
او

التفاصيل

إذ يتابع ما أُطلق عليه من مائتى عام من التاريخ الامريكى ، يموضع جور فيدال هذه الرواية فى ذلك المكان المقدس ، حيث يمكن تلفيق الواقع وتعديل التاريخ : واشنطن . لكننا عام 1917 وهوليوود تتنافس الىن مع عاصمة أمريكا بوصفها نقطة انطلاق نفوذ الأمة ، تماما حسبما تصارع على مركز الصدارة فى هذا الكتاب . تندفع كارولين سانفورد ، القطب الصحفى السابق بجرأة ، صوب أرض الاحلام السينمائية بالساحل الغربى وتصير ، بين عشية وضحاها ، نجمة دولية . وضع لا بأس به إذ إن نواياها لم تكن سينمائية تماماً . ليس هباءا ، ان تقوم كارولين مع بزوغ الحرب العالمية الأولى ، بصناعة أفلام مثل " مغول من الجحيم " . لكن فى واشنطن ، والاداء الحكومى ليس على ما يرام ، يتضائل وودور ويلسون ، مثقلا بإخفاق عُصبته الأممية ، ورزفلت ، وكليمنصو ، وإصابته بالسكتة والحمولة الضخمة لزوجته إديث - فى حين يعلو نجم وارن هاردنج ، ذو شعبية واسعة ، وسيم ، ماضغ للمسواك ، مٌغازل وساذج ، نذرت زوجته نفسها لاستشارة الوسطاء الروحانيين ، يوشك على الدخول بعهد جديد . إحدى الفضائح غير المسبوقة ، تهور سينمائى وبهرجة . وعثر يٌمكن فيه للرئيس أن يخطىء بسهولة التعرف على نجمة سينما ... هوليوود ... الرواية الخامسة من ثمانى روايات لجور فيدال عن التاريخ الأمريكى .
المؤلف جور فيدال
المترجم مجدى عبد المجيد خاطر
اللغة الإنجليزية
الطبعة المتاحة لا
دار النشر المركز القومى للترجمة
سنة النشر 2015
سنة نشر الطبعة الثانية لا
حجم الكتاب لا
عدد الصفحات لا
ISBN-10 لا
ISBN-13 لا

تستخدم مسافات للفصل بين العلامات. واحد استخدام علامات الاقتباس ( ') لعبارات.


كتابة رأيك

You're reviewing: هوليوود: رواية أمريكا فى عشرينيات القرن العشرين