(0 item) - 0,00

عربة التسوق فارغة.

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

Arabic English

فنان الغناء والرقص

من الكتاب

فنان الغناء والرقص

كن أول من يبدي رأيا في هذا الكتاب

"فنان الغناء والرقص"، أو "رجل الرقص والغناء" (وهو العنوان الأصلى للكتاب)، كتاب مصور للأطفال من تأليف كارين أكرمان ورسم ستيفان جاميل، نـُـشر عام 1988، يدور حول جد يحكى لأحفاده عن مغامراته على المسرح الاستعراضى. كما فازت رسومات الكتاب بجائزة كالديكوت.
يروى هذا الكتاب قصة بسيطة، يحكيها الأحفاد، عن جد يأخذهم للعلية ويفتح صندوقا مليئا بالأزياء، التى كان يرتديها حين كان رجل غناء ورقص. حين تنصت خشبة المسرح ويتم إشعال الأضواء، يبدأ الاستعراض ويتحول الجد إلى رجل الاستعراض الذى كان عليه ذات مرة.
السرد المضارع بسيط ويحتوى على بعض التشبيهات الجميلة. استخد الرسام أقلاما خشبية ملونة زاهية؛ فنرى الجد لأول مرة على صفحة العنوان، جالسا على مقعده، مبتسما ابتسامة عريضة لكنه يبدو عجوزا ومتعبا. تظهر الرسومات الملونة شخصيات جاميل الشعثاء والغربية، المعتادة قليلا؛ والظلال التى تلقيها المصابيح الختلفة فى المنزل تثير الانتباه وتضفى على القصة جوا شيقا.

Availability: متوفربالمخزون

48,00
او

التفاصيل

"فنان الغناء والرقص"، أو "رجل الرقص والغناء" (وهو العنوان الأصلى للكتاب)، كتاب مصور للأطفال من تأليف كارين أكرمان ورسم ستيفان جاميل، نـُـشر عام 1988، يدور حول جد يحكى لأحفاده عن مغامراته على المسرح الاستعراضى. كما فازت رسومات الكتاب بجائزة كالديكوت. يروى هذا الكتاب قصة بسيطة، يحكيها الأحفاد، عن جد يأخذهم للعلية ويفتح صندوقا مليئا بالأزياء، التى كان يرتديها حين كان رجل غناء ورقص. حين تنصت خشبة المسرح ويتم إشعال الأضواء، يبدأ الاستعراض ويتحول الجد إلى رجل الاستعراض الذى كان عليه ذات مرة. السرد المضارع بسيط ويحتوى على بعض التشبيهات الجميلة. استخد الرسام أقلاما خشبية ملونة زاهية؛ فنرى الجد لأول مرة على صفحة العنوان، جالسا على مقعده، مبتسما ابتسامة عريضة لكنه يبدو عجوزا ومتعبا. تظهر الرسومات الملونة شخصيات جاميل الشعثاء والغربية، المعتادة قليلا؛ والظلال التى تلقيها المصابيح الختلفة فى المنزل تثير الانتباه وتضفى على القصة جوا شيقا.
المؤلف كارين أكرمان
المترجم دينا رفعت
اللغة الإنجليزية
الطبعة المتاحة لا
دار النشر المركز القومى للترجمة
سنة النشر 2015
سنة نشر الطبعة الثانية لا
حجم الكتاب لا
عدد الصفحات لا
ISBN-10 لا
ISBN-13 لا

تستخدم مسافات للفصل بين العلامات. واحد استخدام علامات الاقتباس ( ') لعبارات.


كتابة رأيك

You're reviewing: فنان الغناء والرقص