(0 item) - EGP0.00

You have no items in your shopping cart.

NCT A BRIDGE TOWARD THE WORLD!

NCT A BRIDGE TOWARD THE WORLD!

Arabic English

الحلوى فى السبانخ: تدريب على تحفيز الذاكرة للأطفال

More Views

الحلوى فى السبانخ: تدريب على تحفيز الذاكرة للأطفال

Be the first to review this product

التركيز بالنسبة للأطفال موضوع مهم ، ليس فقط فى المدرسة ، ولكن أيضاً لدى الهوايات والحياة اليومية . كريستينانه شتنجر ، وهى نفسها بطلة العالم للشباب لمرات عديدة فى تدريب وتحفيز الذاكرة ، تعرض ضرورة أن يكون التعلم والحفظ ليس أمراً يدعو للملل والضجر.
وترى المؤلفة – بحق- أن الأجيال الصغيرة فى عصرنا اليوم تتعرض لكثير من المؤثرات ، وخاصة الإعلام بحيث فقدت هذه الأجيال كثيراً من قدرتها على التركيز ، وبالتالى لم تعد تتمكن من استيعاب المعلومات التى توجهها لهم المؤسسات التعليمية المختلفة ، وأهمها المدرسة ، لذلك تسعى المؤلفة بكتابها هذا إلى تقيديم بعض التقنيات التى تعين الأطفال الصغيرة على التركيز ثم التذكر والاستيعاب.
وفى مغامرات خمسه شيقه مع جماعة " الببيرونى" يتعرف الأطفال على أسس تدريب الذاكرة . وإلى جانب الطرق والتقنيات توجد تدريبات تفصيلية للتجربة الفورية ، وكثير من النصائح المفيدة تدور حول موضوع التذكر.

Availability: In stock

EGP65.00
OR

Details

التركيز بالنسبة للأطفال موضوع مهم ، ليس فقط فى المدرسة ، ولكن أيضاً لدى الهوايات والحياة اليومية . كريستينانه شتنجر ، وهى نفسها بطلة العالم للشباب لمرات عديدة فى تدريب وتحفيز الذاكرة ، تعرض ضرورة أن يكون التعلم والحفظ ليس أمراً يدعو للملل والضجر. وترى المؤلفة – بحق- أن الأجيال الصغيرة فى عصرنا اليوم تتعرض لكثير من المؤثرات ، وخاصة الإعلام بحيث فقدت هذه الأجيال كثيراً من قدرتها على التركيز ، وبالتالى لم تعد تتمكن من استيعاب المعلومات التى توجهها لهم المؤسسات التعليمية المختلفة ، وأهمها المدرسة ، لذلك تسعى المؤلفة بكتابها هذا إلى تقيديم بعض التقنيات التى تعين الأطفال الصغيرة على التركيز ثم التذكر والاستيعاب. وفى مغامرات خمسه شيقه مع جماعة " الببيرونى" يتعرف الأطفال على أسس تدريب الذاكرة . وإلى جانب الطرق والتقنيات توجد تدريبات تفصيلية للتجربة الفورية ، وكثير من النصائح المفيدة تدور حول موضوع التذكر.
Author كريستيانه شتنجر
Translator باهر محمد الجوهرى
Language الألمانية
Available Edition No
Publisher المركز القومي للترجمة
Publication Year 2016
Second edition publication date No
Book size No
Hardcover No
ISBN-10 No
ISBN-13 No

Use spaces to separate tags. Use single quotes (') for phrases.


Write Your Own Review

You're reviewing: الحلوى فى السبانخ: تدريب على تحفيز الذاكرة للأطفال