(0 item) - 0,00

عربة التسوق فارغة.

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

Arabic English

القاموس الموسوعى فى العلوم النفسية والسلوكية والطب النفسى مج2

من الكتاب

القاموس الموسوعى فى العلوم النفسية والسلوكية والطب النفسى مج2

كن أول من يبدي رأيا في هذا الكتاب

هذا هو الجزء الثانى من "القاموس الموسوعى فى العلوم النفسية والسلوكية". نتطلع أن يكون من أول الموسوعات النفسية فى اللغة العربية التى أخذت على عاتقها مسئولية وضع قاموس شامل وجامع فى علم النفس، لا يهتم بترجمة المصطلحات الأساسية فحسب، بل يمتد ليشمل إلى جانب ذلك تعريفات ومصطلحات وتواريخ، وأسماء علماء، ومدارس فى علم النفس وما يرتبط به من علوم وتخصصات وفروع، ومجلات علمية ومؤسسات شاملة لمختلف - إن لم يكن جميع - التخصصات النفسية والسلوكية والتحليل النفسى، والعلاج النفسى، والإحصاء، وكل فروع علم النفس الراهنة، فضلا عن السير الشخصية لرواد هذا العلم شرقا وغربا.
ومما ضاعف من اهمية هذا القاموس الموسوعى أننا استندنا فى وضعه لقاموس أساسى آخر أصدرته الجمعية النفسية الأمريكية ونشرته وأشرفت على طباعته جمعية علم النفس الأمريكية، والتى تُعد الجمعية النفسية الأولى فى العالم كله.
المؤلف: نخبة
المترجم: نخبة
دار النشر: المركز القومى للترجمة

Availability: متوفربالمخزون

145,00
او

التفاصيل

هذا هو الجزء الثانى من "القاموس الموسوعى فى العلوم النفسية والسلوكية". نتطلع أن يكون من أول الموسوعات النفسية فى اللغة العربية التى أخذت على عاتقها مسئولية وضع قاموس شامل وجامع فى علم النفس، لا يهتم بترجمة المصطلحات الأساسية فحسب، بل يمتد ليشمل إلى جانب ذلك تعريفات ومصطلحات وتواريخ، وأسماء علماء، ومدارس فى علم النفس وما يرتبط به من علوم وتخصصات وفروع، ومجلات علمية ومؤسسات شاملة لمختلف - إن لم يكن جميع - التخصصات النفسية والسلوكية والتحليل النفسى، والعلاج النفسى، والإحصاء، وكل فروع علم النفس الراهنة، فضلا عن السير الشخصية لرواد هذا العلم شرقا وغربا. ومما ضاعف من اهمية هذا القاموس الموسوعى أننا استندنا فى وضعه لقاموس أساسى آخر أصدرته الجمعية النفسية الأمريكية ونشرته وأشرفت على طباعته جمعية علم النفس الأمريكية، والتى تُعد الجمعية النفسية الأولى فى العالم كله.
المؤلف نخبة
المترجم نخبة
اللغة الإنجليزية
الطبعة المتاحة لا
دار النشر المركز القومى للترجمة
سنة النشر 2019
سنة نشر الطبعة الثانية لا
حجم الكتاب لا
عدد الصفحات لا
ISBN-10 لا
ISBN-13 لا

تستخدم مسافات للفصل بين العلامات. واحد استخدام علامات الاقتباس ( ') لعبارات.


كتابة رأيك

You're reviewing: القاموس الموسوعى فى العلوم النفسية والسلوكية والطب النفسى مج2