(0 item) - 0,00

عربة التسوق فارغة.

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

Arabic English

نساء فينيقيا

من الكتاب

نساء فينيقيا

كن أول من يبدي رأيا في هذا الكتاب

فى حوالى عام 411/410 ق.م عرضت مسرحية "الفينيقيات" التى تتناول أسطورة أوديب وأسرته، الأسطورة التى جذبت أنظار شعراء التراجيديا الإغريقية الثلاثة العظام، وألهمتهم أعمالا ماتزال خالدة وتعرضها المسارح حتى يومنا هذا أو تاخذ أفلام السينما بعض موضوعاتها منها.
ورغم أن مسرحية "الفينيقيات" تبدأ بعد اكتشاف الحقيقة، حقيقة أوديب قتل والده وتزوج أمه، وبعد وصول ولديهما الذكور إلى سن مناسبة وتصارعهما على عرش طيبة، فإن هذه المسرحية تستعرض أسطورة أوديب بالكامل منذ البداية وحتى موت الشقيقين وإعلان أنتيجونى أنها سوف تدفن شقيقها مهما كانت العواقب.

Availability: متوفربالمخزون

20,00
او

التفاصيل

فى حوالى عام 411/410 ق.م عرضت مسرحية "الفينيقيات" التى تتناول أسطورة أوديب وأسرته، الأسطورة التى جذبت أنظار شعراء التراجيديا الإغريقية الثلاثة العظام، وألهمتهم أعمالا ماتزال خالدة وتعرضها المسارح حتى يومنا هذا أو تاخذ أفلام السينما بعض موضوعاتها منها. ورغم أن مسرحية "الفينيقيات" تبدأ بعد اكتشاف الحقيقة، حقيقة أوديب قتل والده وتزوج أمه، وبعد وصول ولديهما الذكور إلى سن مناسبة وتصارعهما على عرش طيبة، فإن هذه المسرحية تستعرض أسطورة أوديب بالكامل منذ البداية وحتى موت الشقيقين وإعلان أنتيجونى أنها سوف تدفن شقيقها مهما كانت العواقب.
المؤلف لوكيوس أنايوس سينيكا
المترجم أحمد حمدى المتولى
اللغة اللاتينية
الطبعة المتاحة لا
دار النشر المركز القومى للترجمة
سنة النشر 2019
سنة نشر الطبعة الثانية لا
حجم الكتاب لا
عدد الصفحات لا
ISBN-10 لا
ISBN-13 لا

تستخدم مسافات للفصل بين العلامات. واحد استخدام علامات الاقتباس ( ') لعبارات.


كتابة رأيك

You're reviewing: نساء فينيقيا