(0 item) - 0,00

عربة التسوق فارغة.

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

Arabic English

الفتاة كارلا

من الكتاب

الفتاة كارلا

كن أول من يبدي رأيا في هذا الكتاب

هذه قصيدة روائية، أو رواية شعرية، تحكى حكاية "الفتاة كارلا"، التى هى حكاية الفرد وحكاية الجمع فى إيطاليا الخارجة لتوها من صدمة الحرب العالمية الثانية، والمندفعة بقوة نحو نمو اقتصادى واجتماعى لم يسبق لهما مثيل، واميئة كذلك بالتناقضات، وما أصطلح على تسميته بالحلول الوسطى التاريخية التى تصالح بين أيديولوجيات القرن العشرين الكبرى.
كتبت بين عامى 1954 و 1957، ونشرت بالكامل عام 1960 فى مجلة مينابو التى كان إليو فيتورينى يرأس تحريرها. وهى الرواية الأكثر قدرة على تسجيل فاصل لا رجعة فيه مع المقاومة التى أبدأها الاتجاه ما بعد الإلغازى فى الشعر، وكذلك الواقعية الجديدة فى الرواية، فسجل بداية التجريب الطليعى الجديد، الذى أثار ومضات نابضة ومبتكرة لبعض من أعظم شعراء القرن العشرين فى إيطاليا.

Availability: متوفربالمخزون

20,00
او

التفاصيل

هذه قصيدة روائية، أو رواية شعرية، تحكى حكاية "الفتاة كارلا"، التى هى حكاية الفرد وحكاية الجمع فى إيطاليا الخارجة لتوها من صدمة الحرب العالمية الثانية، والمندفعة بقوة نحو نمو اقتصادى واجتماعى لم يسبق لهما مثيل، واميئة كذلك بالتناقضات، وما أصطلح على تسميته بالحلول الوسطى التاريخية التى تصالح بين أيديولوجيات القرن العشرين الكبرى. كتبت بين عامى 1954 و 1957، ونشرت بالكامل عام 1960 فى مجلة مينابو التى كان إليو فيتورينى يرأس تحريرها. وهى الرواية الأكثر قدرة على تسجيل فاصل لا رجعة فيه مع المقاومة التى أبدأها الاتجاه ما بعد الإلغازى فى الشعر، وكذلك الواقعية الجديدة فى الرواية، فسجل بداية التجريب الطليعى الجديد، الذى أثار ومضات نابضة ومبتكرة لبعض من أعظم شعراء القرن العشرين فى إيطاليا.
المؤلف إليو باليارانى
المترجم حسين محمود
اللغة الإيطالية
الطبعة المتاحة لا
دار النشر المركز القومى للترجمة
سنة النشر 2018
سنة نشر الطبعة الثانية لا
حجم الكتاب لا
عدد الصفحات لا
ISBN-10 لا
ISBN-13 لا

تستخدم مسافات للفصل بين العلامات. واحد استخدام علامات الاقتباس ( ') لعبارات.


كتابة رأيك

You're reviewing: الفتاة كارلا