(0 item) - 0,00

عربة التسوق فارغة.

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

Arabic English

الشباب وبريق الميدوزا: مجموعة قصصية

من الكتاب

الشباب وبريق الميدوزا: مجموعة قصصية

كن أول من يبدي رأيا في هذا الكتاب

ويللا كاثر (1873-1947) كاتبة امريكية من أهم الروائيات الأمريكيات، حققت رواياتها شهرة واسعة ونجاحا كبيرا، ومن اهم أعمالها "أيها الرواد" 1913 و"أغنية القبرة" 1915 و"عزيزتى أنطونيا" 1918 وحصلت فى عام 1922 على جائزة بوليتزر عن رواية "واحد مننا" وهى رواية تدور أحداثها أثناء الحرب العالمية الأولى. تنقلت كاثر فى مناطق كثيرة ما بين الريف والمدينة حيث عاشت ثقافات متعددة كان لها أثر كبير فى تكوين ثقافتها الشخصية وإثراء خيالها بمعارف متنوعة جعلتها تستطيع من خلال رواياتها رسم شخصيات مختلفة بوضوح شديد وسبر أغوارها فعبرت عن إحباطاتها وفشلها وأحلامها المجهضة وسعادتها ونجاحها ولحظات تحققها مما أكد مكانتها ككاتبة كبيرة.
"الشباب وبريق الميدوزا" مجموعة قصصية من احب الأعمال التى كتبتها كاثر إلى نفس القارىء، إذ تنوع فيها الشخصيات والأماكن ومع ذلك ثمة رابط بينها يؤكد على وحدتها.

Availability: متوفربالمخزون

55,00
او

التفاصيل

ويللا كاثر (1873-1947) كاتبة امريكية من أهم الروائيات الأمريكيات، حققت رواياتها شهرة واسعة ونجاحا كبيرا، ومن اهم أعمالها "أيها الرواد" 1913 و"أغنية القبرة" 1915 و"عزيزتى أنطونيا" 1918 وحصلت فى عام 1922 على جائزة بوليتزر عن رواية "واحد مننا" وهى رواية تدور أحداثها أثناء الحرب العالمية الأولى. تنقلت كاثر فى مناطق كثيرة ما بين الريف والمدينة حيث عاشت ثقافات متعددة كان لها أثر كبير فى تكوين ثقافتها الشخصية وإثراء خيالها بمعارف متنوعة جعلتها تستطيع من خلال رواياتها رسم شخصيات مختلفة بوضوح شديد وسبر أغوارها فعبرت عن إحباطاتها وفشلها وأحلامها المجهضة وسعادتها ونجاحها ولحظات تحققها مما أكد مكانتها ككاتبة كبيرة. "الشباب وبريق الميدوزا" مجموعة قصصية من احب الأعمال التى كتبتها كاثر إلى نفس القارىء، إذ تنوع فيها الشخصيات والأماكن ومع ذلك ثمة رابط بينها يؤكد على وحدتها.
المؤلف ويللا كاثر
المترجم إيزابيل كمال
اللغة الإنجليزية
الطبعة المتاحة لا
دار النشر المركز القومى للترجمة
سنة النشر 2019
سنة نشر الطبعة الثانية لا
حجم الكتاب لا
عدد الصفحات لا
ISBN-10 لا
ISBN-13 لا

تستخدم مسافات للفصل بين العلامات. واحد استخدام علامات الاقتباس ( ') لعبارات.


كتابة رأيك

You're reviewing: الشباب وبريق الميدوزا: مجموعة قصصية