(0 item) - EGP0.00

You have no items in your shopping cart.

NCT A BRIDGE TOWARD THE WORLD!

NCT A BRIDGE TOWARD THE WORLD!

Arabic English

موسوعة الهرمانيوطيقا: ج3

More Views

موسوعة الهرمانيوطيقا: ج3

Be the first to review this product

هذا أول وأحدث وأوفى مرجع علمى عن الهرمانيوطيقا بمعانيها وفروعها المختلفة، من أسس التفسير الفلسفية، إلى أسس الشرح والإيضاح والتأويل، إلى دلالات الفهم والإدراك فى شتى العلوم الإنسانية.
وتضم الموسوعة 56 فصلا كتبها صفوة المتخصصين فى جميع فروع الإنسانيات، من بلدان ولغات تقاليد فلسفية متنوعة، تضمن عدم هيمنة تيار فكرى واحد على الموسوعة، وإن كانت مداخلها المختلفة تشترك فى مناهجها العلمية الحديثة.
والموسوعة مرجع لا غنى عنه لكل من يدرس علما من العلوم الإنسانية فى عالم اليوم نظريا وعلميا، من الفلسفة الخالصة إلى مجالات تطبيق التفسير والفهم فى الحياة العلمية فى كل مكان.

Availability: In stock

EGP115.00
OR
Related Products

Details

هذا أول وأحدث وأوفى مرجع علمى عن الهرمانيوطيقا بمعانيها وفروعها المختلفة، من أسس التفسير الفلسفية، إلى أسس الشرح والإيضاح والتأويل، إلى دلالات الفهم والإدراك فى شتى العلوم الإنسانية. وتضم الموسوعة 56 فصلا كتبها صفوة المتخصصين فى جميع فروع الإنسانيات، من بلدان ولغات تقاليد فلسفية متنوعة، تضمن عدم هيمنة تيار فكرى واحد على الموسوعة، وإن كانت مداخلها المختلفة تشترك فى مناهجها العلمية الحديثة. والموسوعة مرجع لا غنى عنه لكل من يدرس علما من العلوم الإنسانية فى عالم اليوم نظريا وعلميا، من الفلسفة الخالصة إلى مجالات تطبيق التفسير والفهم فى الحياة العلمية فى كل مكان.
Author نخبة
Translator محمد عنانى
Language الإنجليزية
Available Edition No
Publisher المركز القومى للترجمة
Publication Year 2018
Second edition publication date No
Book size No
Hardcover No
ISBN-10 No
ISBN-13 No

Use spaces to separate tags. Use single quotes (') for phrases.


Write Your Own Review

You're reviewing: موسوعة الهرمانيوطيقا: ج3