(0 item) - 0,00

عربة التسوق فارغة.

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

Arabic English

موسوعة الهرمانيوطيقا: ج3

من الكتاب

موسوعة الهرمانيوطيقا: ج3

كن أول من يبدي رأيا في هذا الكتاب

هذا أول وأحدث وأوفى مرجع علمى عن الهرمانيوطيقا بمعانيها وفروعها المختلفة، من أسس التفسير الفلسفية، إلى أسس الشرح والإيضاح والتأويل، إلى دلالات الفهم والإدراك فى شتى العلوم الإنسانية.
وتضم الموسوعة 56 فصلا كتبها صفوة المتخصصين فى جميع فروع الإنسانيات، من بلدان ولغات تقاليد فلسفية متنوعة، تضمن عدم هيمنة تيار فكرى واحد على الموسوعة، وإن كانت مداخلها المختلفة تشترك فى مناهجها العلمية الحديثة.
والموسوعة مرجع لا غنى عنه لكل من يدرس علما من العلوم الإنسانية فى عالم اليوم نظريا وعلميا، من الفلسفة الخالصة إلى مجالات تطبيق التفسير والفهم فى الحياة العلمية فى كل مكان.
المؤلف: نخبة
المترجم: محمد عنانى
دار النشر: المركز القومى للترجمة

Availability: متوفربالمخزون

115,00
او

التفاصيل

هذا أول وأحدث وأوفى مرجع علمى عن الهرمانيوطيقا بمعانيها وفروعها المختلفة، من أسس التفسير الفلسفية، إلى أسس الشرح والإيضاح والتأويل، إلى دلالات الفهم والإدراك فى شتى العلوم الإنسانية. وتضم الموسوعة 56 فصلا كتبها صفوة المتخصصين فى جميع فروع الإنسانيات، من بلدان ولغات تقاليد فلسفية متنوعة، تضمن عدم هيمنة تيار فكرى واحد على الموسوعة، وإن كانت مداخلها المختلفة تشترك فى مناهجها العلمية الحديثة. والموسوعة مرجع لا غنى عنه لكل من يدرس علما من العلوم الإنسانية فى عالم اليوم نظريا وعلميا، من الفلسفة الخالصة إلى مجالات تطبيق التفسير والفهم فى الحياة العلمية فى كل مكان.
المؤلف نخبة
المترجم محمد عنانى
اللغة الإنجليزية
الطبعة المتاحة لا
دار النشر المركز القومى للترجمة
سنة النشر 2018
سنة نشر الطبعة الثانية لا
حجم الكتاب لا
عدد الصفحات لا
ISBN-10 لا
ISBN-13 لا

تستخدم مسافات للفصل بين العلامات. واحد استخدام علامات الاقتباس ( ') لعبارات.


كتابة رأيك

You're reviewing: موسوعة الهرمانيوطيقا: ج3