(0 item) - 0,00

عربة التسوق فارغة.

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

Arabic English

كيف تحيا فى رفاه: خطوات أربع نحو حياة أكثر هناءة وعافية

من الكتاب

كيف تحيا فى رفاه: خطوات أربع نحو حياة أكثر هناءة وعافية

كن أول من يبدي رأيا في هذا الكتاب

هل تخيل الرفاه طريقا، وأن هذا الكتاب صحة داعمة لك فى مسيرتك، إذا لم تجد لديك الحماسة الكافية للسيطرة على القلق، أو الاكتئاب، أو التعصب، أو الخوف، أو الغيرة، أو غيرها من الانفعالات غير المرغوبة، أو تجد نفسك متورطا فى سلوكيات الدفاع المستمر عن النفس، فإن هذا الكتاب سيساعدك على خفض هذه الانفعالات غير المرغوبة، والتخلص من الضغوط كلما أمكن ذلك، والاندماج فى أفكار وسلوكيات تعمل على بناء رفاهك الشخصى.
يمكن الحصول على هذه الأدوات عن طريق العلاج النفسى، لكننى وجدت أن أغلب الناس يفضلون تجربة التغيير بأنفسهم أولا، لذا، فتيسيرا للأمر قمت بوضع هذا الكتاب بصيغة "ساعد نفسك"، الأمر الذى يجعلك قادرا على استخدامه بنفسك، لكن، تذكر دوما أنك لو أردت العثور على طبيب نفسى، إنه يمكنك الاستعانة بهذا الكتاب بالتزامن مع العلاج النفسى. يمكن أن يجد الأطباء النفسيون الكتاب مفيدا كمرشد فى عملهم مع عملائهم، وذلك على وجه الخصوص لأنه يقدم أسلوب الخطوة بخطوة فى تنفيذ التدريبات.

Availability: متوفربالمخزون

55,00
او

التفاصيل

هل تخيل الرفاه طريقا، وأن هذا الكتاب صحة داعمة لك فى مسيرتك، إذا لم تجد لديك الحماسة الكافية للسيطرة على القلق، أو الاكتئاب، أو التعصب، أو الخوف، أو الغيرة، أو غيرها من الانفعالات غير المرغوبة، أو تجد نفسك متورطا فى سلوكيات الدفاع المستمر عن النفس، فإن هذا الكتاب سيساعدك على خفض هذه الانفعالات غير المرغوبة، والتخلص من الضغوط كلما أمكن ذلك، والاندماج فى أفكار وسلوكيات تعمل على بناء رفاهك الشخصى. يمكن الحصول على هذه الأدوات عن طريق العلاج النفسى، لكننى وجدت أن أغلب الناس يفضلون تجربة التغيير بأنفسهم أولا، لذا، فتيسيرا للأمر قمت بوضع هذا الكتاب بصيغة "ساعد نفسك"، الأمر الذى يجعلك قادرا على استخدامه بنفسك، لكن، تذكر دوما أنك لو أردت العثور على طبيب نفسى، إنه يمكنك الاستعانة بهذا الكتاب بالتزامن مع العلاج النفسى. يمكن أن يجد الأطباء النفسيون الكتاب مفيدا كمرشد فى عملهم مع عملائهم، وذلك على وجه الخصوص لأنه يقدم أسلوب الخطوة بخطوة فى تنفيذ التدريبات.
المؤلف باميلا أ. هايس
المترجم راقية جلال الدويك
اللغة الإنجليزية
الطبعة المتاحة لا
دار النشر المركز القومى للترجمة
سنة النشر 2019
سنة نشر الطبعة الثانية لا
حجم الكتاب لا
عدد الصفحات لا
ISBN-10 لا
ISBN-13 لا

تستخدم مسافات للفصل بين العلامات. واحد استخدام علامات الاقتباس ( ') لعبارات.


كتابة رأيك

You're reviewing: كيف تحيا فى رفاه: خطوات أربع نحو حياة أكثر هناءة وعافية