(0 item) - 0,00

عربة التسوق فارغة.

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

Arabic English

علم الضحك: نموذج دراسة علم الضحك

من الكتاب

علم الضحك: نموذج دراسة علم الضحك

كن أول من يبدي رأيا في هذا الكتاب

نموذج دراسة علم الضحك هو أداة لمساعدتك على تحسين حياتك بكل الطرق الممكنة، لذا فإن هذا الكتاب كتب على انه دليل إرشادى عملى مصحوب بتمارين مقدمة لك خلاله. لذا فاستخدم هذا الكتاب واكتب بداخله، وعلم على الأجزاء التى تعجبك وأضف ملاحظاتك فى صفحات العمل فى آخر الكتاب وسجل أفكارك الخاصة.
إن المفاهيم والتمارين المقدمة فى هذا الكتاب موجه على وجه التحديد لهؤلاء الذين يرغبون فى انتهاج سلوك وطريقة تفكير بديلين لتحسين الحياة والعمل، وسوف تعرض الفوائد الناتجة عن استخدام الدعابة، باعتبار انها نظام لمعالجة المعلومات، بأسلوب عملى وتفصيلى. حاول الانتهاء من التمارين فى كل فصل – فهذا سوف يساعدك على استخدام نموذج دراسة علم الضحك.
خذ التجربة كمثال وفكر بواقعية بشأن كيفية إمكانك تطبيق نموذج دراسة علم الضحك فى حياتك. على مدار الكتاب سوف أستعرض دراسة حالة (مع تغير الأسماء لحماية الهويات) لذا سوف تتعلم الكيفية التى أستخدم بها الأشخاص الحقيقيين نموذج دراسة علم الضحك وما الذى نجح معهم وكيف يمكنك الاستفادة من ذلك، لأنك إذا اتبعت التعليمات الإرشادية البسيطة ستنجح معك أيضا.

Availability: متوفربالمخزون

55,00
او

التفاصيل

نموذج دراسة علم الضحك هو أداة لمساعدتك على تحسين حياتك بكل الطرق الممكنة، لذا فإن هذا الكتاب كتب على انه دليل إرشادى عملى مصحوب بتمارين مقدمة لك خلاله. لذا فاستخدم هذا الكتاب واكتب بداخله، وعلم على الأجزاء التى تعجبك وأضف ملاحظاتك فى صفحات العمل فى آخر الكتاب وسجل أفكارك الخاصة. إن المفاهيم والتمارين المقدمة فى هذا الكتاب موجه على وجه التحديد لهؤلاء الذين يرغبون فى انتهاج سلوك وطريقة تفكير بديلين لتحسين الحياة والعمل، وسوف تعرض الفوائد الناتجة عن استخدام الدعابة، باعتبار انها نظام لمعالجة المعلومات، بأسلوب عملى وتفصيلى. حاول الانتهاء من التمارين فى كل فصل – فهذا سوف يساعدك على استخدام نموذج دراسة علم الضحك. خذ التجربة كمثال وفكر بواقعية بشأن كيفية إمكانك تطبيق نموذج دراسة علم الضحك فى حياتك. على مدار الكتاب سوف أستعرض دراسة حالة (مع تغير الأسماء لحماية الهويات) لذا سوف تتعلم الكيفية التى أستخدم بها الأشخاص الحقيقيين نموذج دراسة علم الضحك وما الذى نجح معهم وكيف يمكنك الاستفادة من ذلك، لأنك إذا اتبعت التعليمات الإرشادية البسيطة ستنجح معك أيضا.
المؤلف ستيفانى ديفيس
المترجم أميرة أمين
اللغة الإنجليزية
الطبعة المتاحة لا
دار النشر المركز القومى للترجمة
سنة النشر 2019
سنة نشر الطبعة الثانية لا
حجم الكتاب لا
عدد الصفحات لا
ISBN-10 لا
ISBN-13 لا

تستخدم مسافات للفصل بين العلامات. واحد استخدام علامات الاقتباس ( ') لعبارات.


كتابة رأيك

You're reviewing: علم الضحك: نموذج دراسة علم الضحك