(0 item) - 0,00

عربة التسوق فارغة.

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

Arabic English

مسرحية من فصل واحد: 11 سبتمبر 2001

من الكتاب

مسرحية من فصل واحد: 11 سبتمبر 2001

كن أول من يبدي رأيا في هذا الكتاب

بقدر ما تسعفنا الذاكرة ، لم يحدث أن حدثاً منفرداً استطاع التأثير فى نفوس الجميع بهذا القدر ولهذه المدة الطويلة مثلما أثر فيها هذا الحدث.
لقد قيل آنذاك إن العالم قد تغير ، ولكن فيم كان هذا التغيير ؟ هناك شيء مؤكد : وهو أن أحداث 11 سبتمبر 2001 قد كشفت أن عالمنا الغربى أقل ثباتاً (استقراراً) وأكثر عرضه للعطب ممكا كنا نتصور . لا شك أن تدمير البرجين بنيويورك كان مصوباً لقلب النظام الاقتصادى للولايات المتحده ، ولكنه أصاب ما هو أبعد من ذلك ، فالنظامان السياسى ةلالجتماعى للديموقراطيات الغربية كلاهما قد تأثر بتللك المؤامرة وتوابعها.
وبين جورج بوش وأسامة بن لادن ، يستطيع المرء اختيار إلى من يكون انتماؤه ، أما المترددون فخلاصهم غالباً ما يكمن فى الكفر بكليهما.

Availability: متوفربالمخزون

20,00
او

التفاصيل

بقدر ما تسعفنا الذاكرة ، لم يحدث أن حدثاً منفرداً استطاع التأثير فى نفوس الجميع بهذا القدر ولهذه المدة الطويلة مثلما أثر فيها هذا الحدث. لقد قيل آنذاك إن العالم قد تغير ، ولكن فيم كان هذا التغيير ؟ هناك شيء مؤكد : وهو أن أحداث 11 سبتمبر 2001 قد كشفت أن عالمنا الغربى أقل ثباتاً (استقراراً) وأكثر عرضه للعطب ممكا كنا نتصور . لا شك أن تدمير البرجين بنيويورك كان مصوباً لقلب النظام الاقتصادى للولايات المتحده ، ولكنه أصاب ما هو أبعد من ذلك ، فالنظامان السياسى ةلالجتماعى للديموقراطيات الغربية كلاهما قد تأثر بتللك المؤامرة وتوابعها. وبين جورج بوش وأسامة بن لادن ، يستطيع المرء اختيار إلى من يكون انتماؤه ، أما المترددون فخلاصهم غالباً ما يكمن فى الكفر بكليهما.
المؤلف ميشيل فينافير
المترجم جينا بسطا
اللغة الفرنسية
الطبعة المتاحة لا
دار النشر المركز القومي للترجمة
سنة النشر 2016
سنة نشر الطبعة الثانية لا
حجم الكتاب لا
عدد الصفحات لا
ISBN-10 لا
ISBN-13 لا

تستخدم مسافات للفصل بين العلامات. واحد استخدام علامات الاقتباس ( ') لعبارات.


كتابة رأيك

You're reviewing: مسرحية من فصل واحد: 11 سبتمبر 2001