(0 item) - 0,00

عربة التسوق فارغة.

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

Arabic English

هل انتصرت البكتيريا؟

من الكتاب

هل انتصرت البكتيريا؟

كن أول من يبدي رأيا في هذا الكتاب

اليوم على الأرجح نحن نموت من العدوى أقل كثيرا من أى فترة أخرى فى التاريخ، ولكن لا تزال الأوبئة تثير مخاوفنا، وكذلك تهديد المقاومة للمضادات الحيوية "والطاعون" المعاصر مثل الإيبولا.
فى هذا الكتاب الذى جاء فى وقته، هيو بننتون عالم البكتريولوجى المرموق يستكشف لماذا تبقى هذه المخاوف ولماذا هى على الأغلب مخاوف لا أساس لها. هو يقرر انتصارات واضحة صريحة (مثل الانتصار على الجدرى) ومعارك يدافع فيها العدو عن آخر معاقله (مرض شلل الأطفال) وانقضاضات مفاجئة من الخفافيش النباتية (الإيبولا والسارس) والأبقار المجنونة (مرض جنون البقر). التفاؤل الذى له ما يبرره كما يدافع بننتون هو رسالة للمستقبل- ولكن المعارك سوف تستمر إلى الأبد.

Availability: متوفربالمخزون

40,00
او

التفاصيل

اليوم على الأرجح نحن نموت من العدوى أقل كثيرا من أى فترة أخرى فى التاريخ، ولكن لا تزال الأوبئة تثير مخاوفنا، وكذلك تهديد المقاومة للمضادات الحيوية "والطاعون" المعاصر مثل الإيبولا. فى هذا الكتاب الذى جاء فى وقته، هيو بننتون عالم البكتريولوجى المرموق يستكشف لماذا تبقى هذه المخاوف ولماذا هى على الأغلب مخاوف لا أساس لها. هو يقرر انتصارات واضحة صريحة (مثل الانتصار على الجدرى) ومعارك يدافع فيها العدو عن آخر معاقله (مرض شلل الأطفال) وانقضاضات مفاجئة من الخفافيش النباتية (الإيبولا والسارس) والأبقار المجنونة (مرض جنون البقر). التفاؤل الذى له ما يبرره كما يدافع بننتون هو رسالة للمستقبل- ولكن المعارك سوف تستمر إلى الأبد.
المؤلف هيو بننجتون
المترجم أحمد زكى أحمد
اللغة الإنجليزية
الطبعة المتاحة لا
دار النشر المركز القومى للترجمة
سنة النشر 2018
سنة نشر الطبعة الثانية لا
حجم الكتاب لا
عدد الصفحات لا
ISBN-10 لا
ISBN-13 لا

تستخدم مسافات للفصل بين العلامات. واحد استخدام علامات الاقتباس ( ') لعبارات.


كتابة رأيك

You're reviewing: هل انتصرت البكتيريا؟