(0 item) - EGP0.00

You have no items in your shopping cart.

NCT A BRIDGE TOWARD THE WORLD!

NCT A BRIDGE TOWARD THE WORLD!

Arabic English

القومية والثقافة: الجزء الأول

More Views

القومية والثقافة: الجزء الأول

Be the first to review this product

يرجع تاريخ الفكرة التى يعبر عنها كتاب " القومية والثقافة" إلى ما قبل الحرب العالمية الأولى ، عندما كان " روكر" ناشطاً فى حركة العمال النقابية ويعيش فى شرق لندن . نشرت أجزاء من هذا الكتاب على مدى سنوات فى العديد من المقالات والمحاضرات . بدأ " روكر" العمل على هذا الكتاب نحو عام 1952 ، عندما عاد للعمل فى موطنه فى المانيا.
فى البداية ، كانت خطته فقط وضع كتاب صغير عن القومية ولكن عبر السنوات ، زادت المادة التى جمعها للكتابة . فى ذلك الوقت، وأخذ الأمر يختلط على روكر أكثر فأكثر ، حين انتشرت النزعة القومية فى أنحاء ألمانيا . وتصاعدت هذه الموجة وبلغت أوجها بمجيء الحزب النازى إلى السلطة تحت قيادة هتلر عام 1933. وفى الأثناء نفسها ، أخذت تحبوا حركة اتحاد نقابات العمال الأحرار الألمانية ، وهى النقابة التى كان ينشط روكلا من خلالها.
وقد أصبح كتاب " القومية والثقافة" واحدا من الأعمال الأناركية الاكاديمية القليلى جداً ، التى يستخدمها أساتذة الجامعة ، يدعو العديد من الأساتذة الأمريكين طلبتهم لقراءته من أجل النقاش حول القومية.

Availability: In stock

EGP75.00
OR

Details

يرجع تاريخ الفكرة التى يعبر عنها كتاب " القومية والثقافة" إلى ما قبل الحرب العالمية الأولى ، عندما كان " روكر" ناشطاً فى حركة العمال النقابية ويعيش فى شرق لندن . نشرت أجزاء من هذا الكتاب على مدى سنوات فى العديد من المقالات والمحاضرات . بدأ " روكر" العمل على هذا الكتاب نحو عام 1952 ، عندما عاد للعمل فى موطنه فى المانيا. فى البداية ، كانت خطته فقط وضع كتاب صغير عن القومية ولكن عبر السنوات ، زادت المادة التى جمعها للكتابة . فى ذلك الوقت، وأخذ الأمر يختلط على روكر أكثر فأكثر ، حين انتشرت النزعة القومية فى أنحاء ألمانيا . وتصاعدت هذه الموجة وبلغت أوجها بمجيء الحزب النازى إلى السلطة تحت قيادة هتلر عام 1933. وفى الأثناء نفسها ، أخذت تحبوا حركة اتحاد نقابات العمال الأحرار الألمانية ، وهى النقابة التى كان ينشط روكلا من خلالها. وقد أصبح كتاب " القومية والثقافة" واحدا من الأعمال الأناركية الاكاديمية القليلى جداً ، التى يستخدمها أساتذة الجامعة ، يدعو العديد من الأساتذة الأمريكين طلبتهم لقراءته من أجل النقاش حول القومية.
Author رودولف روكر
Translator أحمد زكى أحمد
Language الإنجليزية
Available Edition No
Publisher المركز القومى للترجمة
Publication Year 2018
Second edition publication date No
Book size No
Hardcover No
ISBN-10 No
ISBN-13 No

Use spaces to separate tags. Use single quotes (') for phrases.


Write Your Own Review

You're reviewing: القومية والثقافة: الجزء الأول