(0 item) - 0,00

عربة التسوق فارغة.

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

Arabic English

القومية والثقافة: الجزء الأول

من الكتاب

القومية والثقافة: الجزء الأول

كن أول من يبدي رأيا في هذا الكتاب

يرجع تاريخ الفكرة التى يعبر عنها كتاب " القومية والثقافة" إلى ما قبل الحرب العالمية الأولى ، عندما كان " روكر" ناشطاً فى حركة العمال النقابية ويعيش فى شرق لندن . نشرت أجزاء من هذا الكتاب على مدى سنوات فى العديد من المقالات والمحاضرات . بدأ " روكر" العمل على هذا الكتاب نحو عام 1952 ، عندما عاد للعمل فى موطنه فى المانيا.
فى البداية ، كانت خطته فقط وضع كتاب صغير عن القومية ولكن عبر السنوات ، زادت المادة التى جمعها للكتابة . فى ذلك الوقت، وأخذ الأمر يختلط على روكر أكثر فأكثر ، حين انتشرت النزعة القومية فى أنحاء ألمانيا . وتصاعدت هذه الموجة وبلغت أوجها بمجيء الحزب النازى إلى السلطة تحت قيادة هتلر عام 1933. وفى الأثناء نفسها ، أخذت تحبوا حركة اتحاد نقابات العمال الأحرار الألمانية ، وهى النقابة التى كان ينشط روكلا من خلالها.
وقد أصبح كتاب " القومية والثقافة" واحدا من الأعمال الأناركية الاكاديمية القليلى جداً ، التى يستخدمها أساتذة الجامعة ، يدعو العديد من الأساتذة الأمريكين طلبتهم لقراءته من أجل النقاش حول القومية.

Availability: متوفربالمخزون

75,00
او

التفاصيل

يرجع تاريخ الفكرة التى يعبر عنها كتاب " القومية والثقافة" إلى ما قبل الحرب العالمية الأولى ، عندما كان " روكر" ناشطاً فى حركة العمال النقابية ويعيش فى شرق لندن . نشرت أجزاء من هذا الكتاب على مدى سنوات فى العديد من المقالات والمحاضرات . بدأ " روكر" العمل على هذا الكتاب نحو عام 1952 ، عندما عاد للعمل فى موطنه فى المانيا. فى البداية ، كانت خطته فقط وضع كتاب صغير عن القومية ولكن عبر السنوات ، زادت المادة التى جمعها للكتابة . فى ذلك الوقت، وأخذ الأمر يختلط على روكر أكثر فأكثر ، حين انتشرت النزعة القومية فى أنحاء ألمانيا . وتصاعدت هذه الموجة وبلغت أوجها بمجيء الحزب النازى إلى السلطة تحت قيادة هتلر عام 1933. وفى الأثناء نفسها ، أخذت تحبوا حركة اتحاد نقابات العمال الأحرار الألمانية ، وهى النقابة التى كان ينشط روكلا من خلالها. وقد أصبح كتاب " القومية والثقافة" واحدا من الأعمال الأناركية الاكاديمية القليلى جداً ، التى يستخدمها أساتذة الجامعة ، يدعو العديد من الأساتذة الأمريكين طلبتهم لقراءته من أجل النقاش حول القومية.
المؤلف رودولف روكر
المترجم أحمد زكى أحمد
اللغة الإنجليزية
الطبعة المتاحة لا
دار النشر المركز القومى للترجمة
سنة النشر 2018
سنة نشر الطبعة الثانية لا
حجم الكتاب لا
عدد الصفحات لا
ISBN-10 لا
ISBN-13 لا

تستخدم مسافات للفصل بين العلامات. واحد استخدام علامات الاقتباس ( ') لعبارات.


كتابة رأيك

You're reviewing: القومية والثقافة: الجزء الأول