(0 item) - EGP0.00

You have no items in your shopping cart.

NCT A BRIDGE TOWARD THE WORLD!

NCT A BRIDGE TOWARD THE WORLD!

Arabic English

أدب الرحلات

More Views

أدب الرحلات

Be the first to review this product

أدب الرحلات نوع ادبى يعالج قضايا التوسع الإمبراطورى والاستعمار وما بعد الاستعمار والعولمة والسياسة وقضايا الجنسين، ويقدم للقارىء التنقل بين ما هو مألوف وما هو مجهول.
يقدم كارل طومسون فى هذا الكتاب هذا النوع الأدبى، ويحدد التعاريف المتنافسة والمناقشات الرئيسية حوله، كما يقدم استعراض تاريخى واسع له منذ العصور الوسطى حتى يومنا هذا، ويستكشف الأبعاد الخاصة بالسيرة الذاتية للشكل، ويدرس الأعمال الأساسية والهامشية للرجال والنساء على حد سواء، ونصوص عصر الاستعمار وما بعد عصر الاستعمار، كما أنه يستخدم كتب الرحلات البريطانية والأمريكية لدراسة دور هذا النوع الأدبى فى تشكيل التاريخ. يمثل أدب الرحلات كتاب موجز وعملى وهو تقديم مثالى لهذا الموضوع لمن يتعرف عليه لأول مرة، وتناول هام للجدل الدائر فى هذا المجال.

Availability: In stock

EGP60.00
OR

Details

أدب الرحلات نوع ادبى يعالج قضايا التوسع الإمبراطورى والاستعمار وما بعد الاستعمار والعولمة والسياسة وقضايا الجنسين، ويقدم للقارىء التنقل بين ما هو مألوف وما هو مجهول. يقدم كارل طومسون فى هذا الكتاب هذا النوع الأدبى، ويحدد التعاريف المتنافسة والمناقشات الرئيسية حوله، كما يقدم استعراض تاريخى واسع له منذ العصور الوسطى حتى يومنا هذا، ويستكشف الأبعاد الخاصة بالسيرة الذاتية للشكل، ويدرس الأعمال الأساسية والهامشية للرجال والنساء على حد سواء، ونصوص عصر الاستعمار وما بعد عصر الاستعمار، كما أنه يستخدم كتب الرحلات البريطانية والأمريكية لدراسة دور هذا النوع الأدبى فى تشكيل التاريخ. يمثل أدب الرحلات كتاب موجز وعملى وهو تقديم مثالى لهذا الموضوع لمن يتعرف عليه لأول مرة، وتناول هام للجدل الدائر فى هذا المجال.
Author كارل طومسون
Translator محمد الجندى
Language الإنجليزية
Available Edition No
Publisher المركز القومى للترجمة
Publication Year 2019
Second edition publication date No
Book size No
Hardcover No
ISBN-10 No
ISBN-13 No

Use spaces to separate tags. Use single quotes (') for phrases.


Write Your Own Review

You're reviewing: أدب الرحلات