(0 item) - 0,00

عربة التسوق فارغة.

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

Arabic English

منطق الصدق

من الكتاب

منطق الصدق

كن أول من يبدي رأيا في هذا الكتاب

ما هو الصدق ؟ وهل هناك شيء مشترك بين كل ما هو صادق بحيث يجعله صادقاً وليس كاذباً ؟ وهل الصدق مستقل عن الفكر الإنسانى ، أم أنه يعتمد بشكل أو بآخر على ما نعتقده أو على ما يبرر إعتقادنا ؟ وبأى معنى – إن كان هناك معنى – يعتبر من الأفضل أن تكون المعتقدات أ, العبارات صادقه عن أن تكون اذبه؟
اعتماداً على مجموعه من الخلافات التقليدية والمعاصره ، سيكون هذا الكتاب مفيداً للطلبه والدارسين بالمثل ، ولكل من له اهتمام بطبيعة وقيمة الصدق.
وكتاب تشيس ورين عن " منطق الصدق" هو من وجهة نظرى من أفضل ما كتب حتى الآن فى فلسفة الصدق . فكل الموضوعات والمفاهيم المألوفه نجدها هنا ، جنبا إلى جنب مع أكثر الموضوعات حداثه – مثل قيمة الصدق ، وتعددية الصدق ، والخلاف حول نظرية التفريغ ، قُدمت جميعها بطرق تدل على بصيرة عميقه تجمع بين الوضوح وبين صرامة الحجه. ومن المؤكد أن القادمين الجدد فضلاً عن المتخصصين سيستفيدون كثيراً من هذا الكتاب"

Availability: متوفربالمخزون

55,00
او

التفاصيل

ما هو الصدق ؟ وهل هناك شيء مشترك بين كل ما هو صادق بحيث يجعله صادقاً وليس كاذباً ؟ وهل الصدق مستقل عن الفكر الإنسانى ، أم أنه يعتمد بشكل أو بآخر على ما نعتقده أو على ما يبرر إعتقادنا ؟ وبأى معنى – إن كان هناك معنى – يعتبر من الأفضل أن تكون المعتقدات أ, العبارات صادقه عن أن تكون اذبه؟ اعتماداً على مجموعه من الخلافات التقليدية والمعاصره ، سيكون هذا الكتاب مفيداً للطلبه والدارسين بالمثل ، ولكل من له اهتمام بطبيعة وقيمة الصدق. وكتاب تشيس ورين عن " منطق الصدق" هو من وجهة نظرى من أفضل ما كتب حتى الآن فى فلسفة الصدق . فكل الموضوعات والمفاهيم المألوفه نجدها هنا ، جنبا إلى جنب مع أكثر الموضوعات حداثه – مثل قيمة الصدق ، وتعددية الصدق ، والخلاف حول نظرية التفريغ ، قُدمت جميعها بطرق تدل على بصيرة عميقه تجمع بين الوضوح وبين صرامة الحجه. ومن المؤكد أن القادمين الجدد فضلاً عن المتخصصين سيستفيدون كثيراً من هذا الكتاب"
المؤلف تشس ورين
المترجم بدوى عبد الفتاح
اللغة الإنجليزية
الطبعة المتاحة لا
دار النشر المركز القومى للترجمة
سنة النشر 2017
سنة نشر الطبعة الثانية لا
حجم الكتاب لا
عدد الصفحات لا
ISBN-10 لا
ISBN-13 لا

تستخدم مسافات للفصل بين العلامات. واحد استخدام علامات الاقتباس ( ') لعبارات.


كتابة رأيك

You're reviewing: منطق الصدق