(0 item) - 0,00

عربة التسوق فارغة.

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

Arabic English

الاستنساخ البشرى

من الكتاب

الاستنساخ البشرى

كن أول من يبدي رأيا في هذا الكتاب

فى بداية الأمر ظهر الاستنساخ البشرى كتهديد غامض دون أن ندرك تحديداً ماهيته الحقيقة ، أصبح يصيبنا القلق بل والرعب احياناً . هل سيتم التعامل مع الجسم البشرى باعتباره شيئاً ما ؟ هل سيتم إعادة إنتاج الكائن بصورة طبق الأصل ؟ هل يمكن تصور وجود عدة نسخ من إنسان واحد ؟ هل سيسمح بذلك ؟ هل يجب علينا منعه ؟
لقد أردنا أن نقف على حقيقة وضع الاستنساخ اليوم ، حيث أنه لا غنى عن تعاطى التحليلات المختلفه فى مختلف فروع المعرفة عند تناول قضية الاستنساخ البشرى . فى هذا الكتاب تتم مناقشة نتائج مشاركتنا بحيث تظهر بوضوح نقاط اتفاقنا ولكن ايضاً اختلافتنا .
الهدف هو بلورة نقاش عام وأساسى قد بدأ لتوه.
المؤلف: نخبة
المترجم: مها قابيل
دار النشر: المركز القومى للترجمة

Availability: متوفربالمخزون

47,00
او
كتابات متعلقة

التفاصيل

فى بداية الأمر ظهر الاستنساخ البشرى كتهديد غامض دون أن ندرك تحديداً ماهيته الحقيقة ، أصبح يصيبنا القلق بل والرعب احياناً . هل سيتم التعامل مع الجسم البشرى باعتباره شيئاً ما ؟ هل سيتم إعادة إنتاج الكائن بصورة طبق الأصل ؟ هل يمكن تصور وجود عدة نسخ من إنسان واحد ؟ هل سيسمح بذلك ؟ هل يجب علينا منعه ؟ لقد أردنا أن نقف على حقيقة وضع الاستنساخ اليوم ، حيث أنه لا غنى عن تعاطى التحليلات المختلفه فى مختلف فروع المعرفة عند تناول قضية الاستنساخ البشرى . فى هذا الكتاب تتم مناقشة نتائج مشاركتنا بحيث تظهر بوضوح نقاط اتفاقنا ولكن ايضاً اختلافتنا . الهدف هو بلورة نقاش عام وأساسى قد بدأ لتوه.
المؤلف نخبة
المترجم مها قابيل
اللغة الفرنسية
الطبعة المتاحة لا
دار النشر المركز القومى للترجمة
سنة النشر 2016
سنة نشر الطبعة الثانية لا
حجم الكتاب لا
عدد الصفحات لا
ISBN-10 لا
ISBN-13 لا

تستخدم مسافات للفصل بين العلامات. واحد استخدام علامات الاقتباس ( ') لعبارات.


كتابة رأيك

You're reviewing: الاستنساخ البشرى