(0 item) - EGP0.00

You have no items in your shopping cart.

NCT A BRIDGE TOWARD THE WORLD!

NCT A BRIDGE TOWARD THE WORLD!

Arabic English

الإميريت: واحة الله على الأرض

More Views

الإميريت: واحة الله على الأرض

Be the first to review this product

تقع احداث هذه الرواية فى الفترة الزمنية بين 1854 م حتى 1882 م فى مدينة يونانية تحت سيطرة الإمبراطورية العثمانية . وتتناول قصة حياة ولدين ، يونانى وتركى يولدان فى الليلة نفسها ويصبحان أشقاء بالرضاعة . ومن خلال التعرض لقصة حياتهما يلقى الكاتب الضوء على الحياة فى اليونان بوصفها مستعمرة من مستعمرات الامبراطورية العثمانية . وكيف استطاعت الاجناس الثلاثة ( المسلمون ، المسيحيون اليهود ) أن يتعايشوا فى سلام على ارغم من المضايقات اليومية التى تحدث بينهم
بالإضافة لإلى ذلك قدم الكتاب عرضاً للحياة الغجتماعية عند المسلمين ونظيرهما عند المسيحين وعلى الرم من وجود بعض الغختلافات إلا إن جوهر الدين ، من ناحية ، كان يجد لهم طريقاً يلتقيان فيه ، ومن ناحية أخرى كانت العادات اليومية ومتطلبات الحياة تجبرهم على التعايش.
هذا الكتاب يحاول أن يؤكد على أن الأرض هى الوقف الذى وهبه الله للبشر أجمعين ، وبل الكائنات الحية وقد أطلق على هذا الوقف كلمة الإميريت، ذلك الرمز الذى أصبح رمزاً لتجمع البشر وتوحدهم حول مائدة الطعام ، ولم يعرف البشر الاختلافات بينهم إلا عندما بدأوا فى تصنيف أنفسهم تارة مسلم ومسيحى ، وتارة أخرى مستعمر ومحتل .

Availability: In stock

EGP125.00
OR

Details

تقع احداث هذه الرواية فى الفترة الزمنية بين 1854 م حتى 1882 م فى مدينة يونانية تحت سيطرة الإمبراطورية العثمانية . وتتناول قصة حياة ولدين ، يونانى وتركى يولدان فى الليلة نفسها ويصبحان أشقاء بالرضاعة . ومن خلال التعرض لقصة حياتهما يلقى الكاتب الضوء على الحياة فى اليونان بوصفها مستعمرة من مستعمرات الامبراطورية العثمانية . وكيف استطاعت الاجناس الثلاثة ( المسلمون ، المسيحيون اليهود ) أن يتعايشوا فى سلام على ارغم من المضايقات اليومية التى تحدث بينهم بالإضافة لإلى ذلك قدم الكتاب عرضاً للحياة الغجتماعية عند المسلمين ونظيرهما عند المسيحين وعلى الرم من وجود بعض الغختلافات إلا إن جوهر الدين ، من ناحية ، كان يجد لهم طريقاً يلتقيان فيه ، ومن ناحية أخرى كانت العادات اليومية ومتطلبات الحياة تجبرهم على التعايش. هذا الكتاب يحاول أن يؤكد على أن الأرض هى الوقف الذى وهبه الله للبشر أجمعين ، وبل الكائنات الحية وقد أطلق على هذا الوقف كلمة الإميريت، ذلك الرمز الذى أصبح رمزاً لتجمع البشر وتوحدهم حول مائدة الطعام ، ولم يعرف البشر الاختلافات بينهم إلا عندما بدأوا فى تصنيف أنفسهم تارة مسلم ومسيحى ، وتارة أخرى مستعمر ومحتل .
Author يانيس كالبوزوس
Translator محيى الدين محمد مطاوع
Language اليونانية
Available Edition No
Publisher المركز القومى للترجمة
Publication Year 2018
Second edition publication date No
Book size No
Hardcover No
ISBN-10 No
ISBN-13 No

Use spaces to separate tags. Use single quotes (') for phrases.


Write Your Own Review

You're reviewing: الإميريت: واحة الله على الأرض