(0 item) - 0,00

عربة التسوق فارغة.

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

Arabic English

مستنسخو مستر بوند

من الكتاب

مستنسخو مستر بوند

كن أول من يبدي رأيا في هذا الكتاب

فصول هذه الرواية، وعلى الرغم من ارتباطها بعضها البعض برباط وثيق، إلا أنه يمكن أيضا قراءتها كحكايات منفصلة، باستقلالية مطلقة.
يقوم فيديريكو برحلة طويلة عبر أوروبا، مع وقفات لسنين، فى بعض المدن: براغ، ودبلن، وإدنبرة، وبودابست. وهنا نجد أن ذكرى أماكن الطفولة، والعائلة والتجارب الأولى فى الحياة تتنافس مع مشاهد جديدة للنفس، تسكنها شخصيات معروفة أو مجهولة، حقيقية أو خيالية، تبدو مبنية على إيحاءات أدبية من كتب كافكا، وجويس، وستيفنسون، وماراى. وفى كل ذلك يقف "وحش" الاكتئاب مترصدا على الدوام، مستعدا للتسلل داخل الأزمات الزوجية المتكررة للبطل، أو داخل استيائه من العمل الممل والبيروقراطى. ترى، هل سينجح أوليس المعاصر هذا فى العودة إلى إيثاكا؟ حينما يبدو المقصد قريبا، يظهر فجأة سراب أماكن ثراء جديدة، وايضا أدبية، تسحبه بعيدا وتدفع به نحو ضفاف جديدة لم تكتشف بعد.

Availability: متوفربالمخزون

85,00
او

التفاصيل

فصول هذه الرواية، وعلى الرغم من ارتباطها بعضها البعض برباط وثيق، إلا أنه يمكن أيضا قراءتها كحكايات منفصلة، باستقلالية مطلقة. يقوم فيديريكو برحلة طويلة عبر أوروبا، مع وقفات لسنين، فى بعض المدن: براغ، ودبلن، وإدنبرة، وبودابست. وهنا نجد أن ذكرى أماكن الطفولة، والعائلة والتجارب الأولى فى الحياة تتنافس مع مشاهد جديدة للنفس، تسكنها شخصيات معروفة أو مجهولة، حقيقية أو خيالية، تبدو مبنية على إيحاءات أدبية من كتب كافكا، وجويس، وستيفنسون، وماراى. وفى كل ذلك يقف "وحش" الاكتئاب مترصدا على الدوام، مستعدا للتسلل داخل الأزمات الزوجية المتكررة للبطل، أو داخل استيائه من العمل الممل والبيروقراطى. ترى، هل سينجح أوليس المعاصر هذا فى العودة إلى إيثاكا؟ حينما يبدو المقصد قريبا، يظهر فجأة سراب أماكن ثراء جديدة، وايضا أدبية، تسحبه بعيدا وتدفع به نحو ضفاف جديدة لم تكتشف بعد.
المؤلف دانتى مارياناتشى
المترجم عامر الألفى
اللغة الإيطالية
الطبعة المتاحة لا
دار النشر المركز القومى للترجمة
سنة النشر 2018
سنة نشر الطبعة الثانية لا
حجم الكتاب لا
عدد الصفحات لا
ISBN-10 لا
ISBN-13 لا

تستخدم مسافات للفصل بين العلامات. واحد استخدام علامات الاقتباس ( ') لعبارات.


كتابة رأيك

You're reviewing: مستنسخو مستر بوند