(0 item) - EGP0.00

You have no items in your shopping cart.

NCT A BRIDGE TOWARD THE WORLD!

NCT A BRIDGE TOWARD THE WORLD!

Arabic English

أخترلو: كوميديا من فصلين ج1

More Views

أخترلو: كوميديا من فصلين ج1

Be the first to review this product

"لم تشهد خشبة المسرح حتى الآن تقريباً ، الخلفية التاريخية التى ينسج عليها دورينمات مشاهد هذه المسرحية الهائلة : الثانى والثالث عشر من ديسمبر عام 1981 فى وارسو ، عندما أعلن ياروزالسكى حالة الحرب فى بولندا ، بعد أن سمح لحركة نقابات العمال الحرة فيما سبق بخيانة الشعب أو القيام بإجراء إحترازى للحيلولة دون زحف القوات الروسية ؟ اتخذ دورينمات الفرضية الثانية ، التى لم تكن شائعة فى ذلك الوقت ، إلا إنها كانت محل اعتبار لو لم يتم الإقلاع نهائياً عن التدبر أو عدم الدفع بالتصورات النمطية الأيدلوجية.
وشرع فى كتابة اخترلو ، ليصور بالتحليل ، مع التعمق البالغ فى الحقائق التاريخية ، الخيانة كأداة من أدوات السياسة".
هاينز لودفيج أرنولد
" لم يرفع دورينمات يده نهائيا عن أخترلو 1983 فى صياغتها الأولى : قام فى عام 1986 فى الجزء الذى يحمل عنوات تقمص الشخصيات بالإشتراك مع شارلوته كير بتوثيق الخطوات العديدة لتغيير وتنقيح هذه الصياغة وصولاً إلى اخترلو 3 . وتلى ذلك فى عام 1988 محاولى دورينمات لإخراج المادة الأكثر حبكة اخترلوا 4"
أرمين ايرين / جريدة شتوتجارت

Availability: In stock

EGP55.00
OR
Related Products

Details

"لم تشهد خشبة المسرح حتى الآن تقريباً ، الخلفية التاريخية التى ينسج عليها دورينمات مشاهد هذه المسرحية الهائلة : الثانى والثالث عشر من ديسمبر عام 1981 فى وارسو ، عندما أعلن ياروزالسكى حالة الحرب فى بولندا ، بعد أن سمح لحركة نقابات العمال الحرة فيما سبق بخيانة الشعب أو القيام بإجراء إحترازى للحيلولة دون زحف القوات الروسية ؟ اتخذ دورينمات الفرضية الثانية ، التى لم تكن شائعة فى ذلك الوقت ، إلا إنها كانت محل اعتبار لو لم يتم الإقلاع نهائياً عن التدبر أو عدم الدفع بالتصورات النمطية الأيدلوجية. وشرع فى كتابة اخترلو ، ليصور بالتحليل ، مع التعمق البالغ فى الحقائق التاريخية ، الخيانة كأداة من أدوات السياسة". هاينز لودفيج أرنولد " لم يرفع دورينمات يده نهائيا عن أخترلو 1983 فى صياغتها الأولى : قام فى عام 1986 فى الجزء الذى يحمل عنوات تقمص الشخصيات بالإشتراك مع شارلوته كير بتوثيق الخطوات العديدة لتغيير وتنقيح هذه الصياغة وصولاً إلى اخترلو 3 . وتلى ذلك فى عام 1988 محاولى دورينمات لإخراج المادة الأكثر حبكة اخترلوا 4" أرمين ايرين / جريدة شتوتجارت
Author فريدريش دورنيمات
Translator محمد عبد السلام يوسف
Language الألمانية
Available Edition No
Publisher المركز القومي للترجمة
Publication Year 2016
Second edition publication date No
Book size No
Hardcover No
ISBN-10 No
ISBN-13 No

Use spaces to separate tags. Use single quotes (') for phrases.


Write Your Own Review

You're reviewing: أخترلو: كوميديا من فصلين ج1