(0 item) - 0,00

عربة التسوق فارغة.

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

Arabic English

بيزنس حقوق الإنسان: تطوير برنامج عمل حول مسؤولية الشركات التجارية

من الكتاب

بيزنس حقوق الإنسان: تطوير برنامج عمل حول مسؤولية الشركات التجارية

كن أول من يبدي رأيا في هذا الكتاب

فى وقت ازدادت فيه حقا عولمة الشركات المتعددة الجنسيات، أصبح من الصعب تجاهل زيادة المطالبات بمعايير عالمية لسلوكها. إن العمل بالسخرة فى المصانع المستغلة للعمال، والتدمير الواسع النطاق للبيئة، وتجارب الأدوية فى العالم الثالث ليست سوى القليل من كثير.
تأتى هذه المجموعة من الأبحاث فى وقتها لتتناول التشابك بين الدعوات الخاصة بالمسؤولية الاجتماعية للشركات والمطالب المتعلقة بانتشار معايير دولية لحقوق الإنسان.
وتقدم لنا هذه المجموعة من العلماء الذين ينتمون إلى خلفيات معرفية متنوعة شروحات تنضح بخبرتهم، ولكن يسهل فهمها، حول المسائل المتعلقة بالقانون والسياسة والعلاقات الدولية وكيفية ارتباطها ببعضها البعض، وتفسح المجال فى الوقت نفسه للجوانب غير القانونية لطبيعة العلاقة بين العمل التجارى وحقوق الإنسان. وتساعد هذه الحصيلة الباحثين والممارسين والطلاب فى القانون والتنمية وإدراة الأعمال والدراسات الدولية على التوغل فى هذا المجال الناشئ الخاص بحقوق الإنسان.

Availability: متوفربالمخزون

70,00
او
كتابات متعلقة

التفاصيل

فى وقت ازدادت فيه حقا عولمة الشركات المتعددة الجنسيات، أصبح من الصعب تجاهل زيادة المطالبات بمعايير عالمية لسلوكها. إن العمل بالسخرة فى المصانع المستغلة للعمال، والتدمير الواسع النطاق للبيئة، وتجارب الأدوية فى العالم الثالث ليست سوى القليل من كثير. تأتى هذه المجموعة من الأبحاث فى وقتها لتتناول التشابك بين الدعوات الخاصة بالمسؤولية الاجتماعية للشركات والمطالب المتعلقة بانتشار معايير دولية لحقوق الإنسان. وتقدم لنا هذه المجموعة من العلماء الذين ينتمون إلى خلفيات معرفية متنوعة شروحات تنضح بخبرتهم، ولكن يسهل فهمها، حول المسائل المتعلقة بالقانون والسياسة والعلاقات الدولية وكيفية ارتباطها ببعضها البعض، وتفسح المجال فى الوقت نفسه للجوانب غير القانونية لطبيعة العلاقة بين العمل التجارى وحقوق الإنسان. وتساعد هذه الحصيلة الباحثين والممارسين والطلاب فى القانون والتنمية وإدراة الأعمال والدراسات الدولية على التوغل فى هذا المجال الناشئ الخاص بحقوق الإنسان.
المؤلف آورورا فيوكوليسكو - هيلين ياناكوبولوس
المترجم محمد فتحى
اللغة الإنجليزية
الطبعة المتاحة لا
دار النشر المركز القومى للترجمة
سنة النشر 2018
سنة نشر الطبعة الثانية لا
حجم الكتاب لا
عدد الصفحات لا
ISBN-10 لا
ISBN-13 لا

تستخدم مسافات للفصل بين العلامات. واحد استخدام علامات الاقتباس ( ') لعبارات.


كتابة رأيك

You're reviewing: بيزنس حقوق الإنسان: تطوير برنامج عمل حول مسؤولية الشركات التجارية