(0 item) - 0,00

عربة التسوق فارغة.

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

Arabic English

المسرح والعولمة

من الكتاب

المسرح والعولمة

كن أول من يبدي رأيا في هذا الكتاب

يعتمد هذا الكتاب على قضية المسرح والعولمة ، حيث كان هناك اتجاه بين نقاد المسرح ذوي التفكير السياسى إلى الإعتقاد بأن المسرح هو – فى أقصر أحواله – سياسة ، عندما يمثل صراحة الأوضاع السياسية والشخصيات والأحداث . لذلك فإن مسرحية سياسية حول العولمة قد تكون مسرحية تدور فى شركة عالمية ، حيث المدير التنفيذى للشركة ، بطل المسرحية ، قد أُجبر على مواجهة معضلة حول تصدير وظائف الشركة إلى بلد ذات أجور منخفضة.
والشخصيات التى تمثل المساهمين ، وبنك الاستثمار ، والنقابات يمكن جلبها للإنخرات فى جدلية حية مع مدير مزعج . وربما ، لإضافة توابل وزاوية إنسانية ، يمكن لصهر المدير التنفيذى العمل فى الشركة ، وأن يكون فى خطر فقدان وظيفته . ربما يمكن كتابة مسرحية جيدة حول هذا الموضوع ، وقد تثير مشاعر جمهورها فى كل جوانب النقاش.

Availability: متوفربالمخزون

28,00
او

التفاصيل

يعتمد هذا الكتاب على قضية المسرح والعولمة ، حيث كان هناك اتجاه بين نقاد المسرح ذوي التفكير السياسى إلى الإعتقاد بأن المسرح هو – فى أقصر أحواله – سياسة ، عندما يمثل صراحة الأوضاع السياسية والشخصيات والأحداث . لذلك فإن مسرحية سياسية حول العولمة قد تكون مسرحية تدور فى شركة عالمية ، حيث المدير التنفيذى للشركة ، بطل المسرحية ، قد أُجبر على مواجهة معضلة حول تصدير وظائف الشركة إلى بلد ذات أجور منخفضة. والشخصيات التى تمثل المساهمين ، وبنك الاستثمار ، والنقابات يمكن جلبها للإنخرات فى جدلية حية مع مدير مزعج . وربما ، لإضافة توابل وزاوية إنسانية ، يمكن لصهر المدير التنفيذى العمل فى الشركة ، وأن يكون فى خطر فقدان وظيفته . ربما يمكن كتابة مسرحية جيدة حول هذا الموضوع ، وقد تثير مشاعر جمهورها فى كل جوانب النقاش.
المؤلف دان ريبيلاتو
المترجم أريج إبراهيم
اللغة الإنجليزية
الطبعة المتاحة لا
دار النشر المركز القومى للترجمة
سنة النشر 2016
سنة نشر الطبعة الثانية لا
حجم الكتاب لا
عدد الصفحات لا
ISBN-10 لا
ISBN-13 لا

تستخدم مسافات للفصل بين العلامات. واحد استخدام علامات الاقتباس ( ') لعبارات.


كتابة رأيك

You're reviewing: المسرح والعولمة