(0 item) - EGP0.00

You have no items in your shopping cart.

NCT A BRIDGE TOWARD THE WORLD!

NCT A BRIDGE TOWARD THE WORLD!

Arabic English

موسوعة المسرح: المجلد الثانى

More Views

موسوعة المسرح: المجلد الثانى

Be the first to review this product

يتسم "دليل كمبريدج للمسرح" بأنه اكثر مراجع المسرح المتاحة اليوم اتساعا فى مجال تغطيته، كما يتسم بلغته السلسة ومكانته العملية التى تمنحه مصداقية كبيرة. ويغطى "الدليل" المسرح فى أنحاء العالم، ويحوى 3.500 مدخل تتيح معلومات اساسية موجزة عن فنون الأداء منذ نشاتها حتى يومنا هذا.
ويعرض الدليل وجهة نظر شاملة لتاريخ وحاضر الممارسة المسرحية فى جميع أنحاء العالم، مما يشير إلى التفاعل الدينامى لتقاليد الأداء النابعة من كل الثقافات فى مسرح عصرنا الحاضر. كما نسعى أيضا إلى الاحتفاء بحيوية وأهمية المسرح والترفيه الشعبيين، والعلاقة البناءة بين الفن فى مستوييه الأعلى والأدنى.

Availability: In stock

EGP155.00
OR

Details

يتسم "دليل كمبريدج للمسرح" بأنه اكثر مراجع المسرح المتاحة اليوم اتساعا فى مجال تغطيته، كما يتسم بلغته السلسة ومكانته العملية التى تمنحه مصداقية كبيرة. ويغطى "الدليل" المسرح فى أنحاء العالم، ويحوى 3.500 مدخل تتيح معلومات اساسية موجزة عن فنون الأداء منذ نشاتها حتى يومنا هذا. ويعرض الدليل وجهة نظر شاملة لتاريخ وحاضر الممارسة المسرحية فى جميع أنحاء العالم، مما يشير إلى التفاعل الدينامى لتقاليد الأداء النابعة من كل الثقافات فى مسرح عصرنا الحاضر. كما نسعى أيضا إلى الاحتفاء بحيوية وأهمية المسرح والترفيه الشعبيين، والعلاقة البناءة بين الفن فى مستوييه الأعلى والأدنى.
Author مارتن بانم
Translator على الغفارى - محمود كامل
Language الإنجليزية
Available Edition No
Publisher المركز القومى للترجمة
Publication Year 2018
Second edition publication date No
Book size No
Hardcover No
ISBN-10 No
ISBN-13 No

Use spaces to separate tags. Use single quotes (') for phrases.


Write Your Own Review

You're reviewing: موسوعة المسرح: المجلد الثانى