(0 item) - EGP0.00

You have no items in your shopping cart.

NCT A BRIDGE TOWARD THE WORLD!

NCT A BRIDGE TOWARD THE WORLD!

Arabic English

تاريخ الموسيقى السينمائية

More Views

تاريخ الموسيقى السينمائية

Be the first to review this product

كتاب " تاريخ الموسيقى السينمائية " يتناول تطور الموسيقى السينمائية، من أجل دراسة النزعات والاتجاهات الجمالية العامة، وتوازى تلك التطورات مع التغيرات فى السياق الاجتماعى الاقتصادى، والتكنولوجى، والثقافى، والفلسفى.
فى الكتاب أربعة أقسام رئيسية، تناقش الموسيقى فى مرحلة السينما "الصامتة" (1927 - 1894)، والموسيقى فى الفترة المبكرة للسينما الناطقة (1933 - 1894)، والموسيقى فى سينما هوليوود ذات الأسلوب الكلاسيكى (1960 - 1933)، والموسيقى السينمائية فى فترة ما بعد الكلاسيكية (2008 - 1958).
ويختلف هذا الكتاب عن الكتب السابقة التى تناولت هذا الموضوع، وكانت مجرد تأريخ للنصوص الموسيقية السينمائية العظيمة ومؤلفيها، أما هذا الكتاب فيقدم تاريخا أصيلا للموسيقى السينمائية العظيمة، دورانها بوجود هذه الأعمال العظيمة من حين إلى آخر، والتى أسهمت بدورها فى حدوث انقلابات وتحولات فى مسار الموسيقى السينمائية.

Availability: In stock

EGP120.00
OR

Details

كتاب " تاريخ الموسيقى السينمائية " يتناول تطور الموسيقى السينمائية، من أجل دراسة النزعات والاتجاهات الجمالية العامة، وتوازى تلك التطورات مع التغيرات فى السياق الاجتماعى الاقتصادى، والتكنولوجى، والثقافى، والفلسفى. فى الكتاب أربعة أقسام رئيسية، تناقش الموسيقى فى مرحلة السينما "الصامتة" (1927 - 1894)، والموسيقى فى الفترة المبكرة للسينما الناطقة (1933 - 1894)، والموسيقى فى سينما هوليوود ذات الأسلوب الكلاسيكى (1960 - 1933)، والموسيقى السينمائية فى فترة ما بعد الكلاسيكية (2008 - 1958). ويختلف هذا الكتاب عن الكتب السابقة التى تناولت هذا الموضوع، وكانت مجرد تأريخ للنصوص الموسيقية السينمائية العظيمة ومؤلفيها، أما هذا الكتاب فيقدم تاريخا أصيلا للموسيقى السينمائية العظيمة، دورانها بوجود هذه الأعمال العظيمة من حين إلى آخر، والتى أسهمت بدورها فى حدوث انقلابات وتحولات فى مسار الموسيقى السينمائية.
Author جيمس فيرزبيسكى
Translator أحمد يوسف
Language الإنجليزية
Available Edition No
Publisher المركز القومى للترجمة
Publication Year 2017
Second edition publication date No
Book size No
Hardcover No
ISBN-10 No
ISBN-13 No

Use spaces to separate tags. Use single quotes (') for phrases.


Write Your Own Review

You're reviewing: تاريخ الموسيقى السينمائية