(0 item) - 0,00

عربة التسوق فارغة.

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

Arabic English

تاريخ الموسيقى السينمائية

من الكتاب

تاريخ الموسيقى السينمائية

كن أول من يبدي رأيا في هذا الكتاب

كتاب " تاريخ الموسيقى السينمائية " يتناول تطور الموسيقى السينمائية، من أجل دراسة النزعات والاتجاهات الجمالية العامة، وتوازى تلك التطورات مع التغيرات فى السياق الاجتماعى الاقتصادى، والتكنولوجى، والثقافى، والفلسفى.
فى الكتاب أربعة أقسام رئيسية، تناقش الموسيقى فى مرحلة السينما "الصامتة" (1927 - 1894)، والموسيقى فى الفترة المبكرة للسينما الناطقة (1933 - 1894)، والموسيقى فى سينما هوليوود ذات الأسلوب الكلاسيكى (1960 - 1933)، والموسيقى السينمائية فى فترة ما بعد الكلاسيكية (2008 - 1958).
ويختلف هذا الكتاب عن الكتب السابقة التى تناولت هذا الموضوع، وكانت مجرد تأريخ للنصوص الموسيقية السينمائية العظيمة ومؤلفيها، أما هذا الكتاب فيقدم تاريخا أصيلا للموسيقى السينمائية العظيمة، دورانها بوجود هذه الأعمال العظيمة من حين إلى آخر، والتى أسهمت بدورها فى حدوث انقلابات وتحولات فى مسار الموسيقى السينمائية.

Availability: متوفربالمخزون

120,00
او

التفاصيل

كتاب " تاريخ الموسيقى السينمائية " يتناول تطور الموسيقى السينمائية، من أجل دراسة النزعات والاتجاهات الجمالية العامة، وتوازى تلك التطورات مع التغيرات فى السياق الاجتماعى الاقتصادى، والتكنولوجى، والثقافى، والفلسفى. فى الكتاب أربعة أقسام رئيسية، تناقش الموسيقى فى مرحلة السينما "الصامتة" (1927 - 1894)، والموسيقى فى الفترة المبكرة للسينما الناطقة (1933 - 1894)، والموسيقى فى سينما هوليوود ذات الأسلوب الكلاسيكى (1960 - 1933)، والموسيقى السينمائية فى فترة ما بعد الكلاسيكية (2008 - 1958). ويختلف هذا الكتاب عن الكتب السابقة التى تناولت هذا الموضوع، وكانت مجرد تأريخ للنصوص الموسيقية السينمائية العظيمة ومؤلفيها، أما هذا الكتاب فيقدم تاريخا أصيلا للموسيقى السينمائية العظيمة، دورانها بوجود هذه الأعمال العظيمة من حين إلى آخر، والتى أسهمت بدورها فى حدوث انقلابات وتحولات فى مسار الموسيقى السينمائية.
المؤلف جيمس فيرزبيسكى
المترجم أحمد يوسف
اللغة الإنجليزية
الطبعة المتاحة لا
دار النشر المركز القومى للترجمة
سنة النشر 2017
سنة نشر الطبعة الثانية لا
حجم الكتاب لا
عدد الصفحات لا
ISBN-10 لا
ISBN-13 لا

تستخدم مسافات للفصل بين العلامات. واحد استخدام علامات الاقتباس ( ') لعبارات.


كتابة رأيك

You're reviewing: تاريخ الموسيقى السينمائية