(0 item) - 0,00

عربة التسوق فارغة.

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

Arabic English

الكواليس السرية للشرق الأوسط: النصف الثانى من القرن العشرين وبداية القرن الحادى والعشرين

من الكتاب

الكواليس السرية للشرق الأوسط: النصف الثانى من القرن العشرين وبداية القرن الحادى والعشرين

كن أول من يبدي رأيا في هذا الكتاب

هذا الكتاب للأكاديمى يفجينى بريماكوف . الكتاب مكرس للشرق الأوسط ، حيث جرت أحداث كثيرة أقلقت الرأى العام العالمى كله على مدى عشرات السنين الأخيرة . أقترح على القاريء أن يتعرف على هذه الأحداث ، من خلال مؤلف الكتاب الذى كان مراقباً ومشاركاً مباشراً فى الكثير منها ، ومتابعاً لتحليل تطورها الطبيعى فى العالم العربى فى فترة ما بعد الاستعمار.
الكتاب كُتب على أساس حقائق ووثائق كثيرة غير معروفة وسيعرفها القارىء للمرة الأولى . مواد الكتاب شيقة وقيمة ، لأن الكاتب على علاقة وثيقة ، والتقى بالكثير بالقادة الأساسيين لهذه المنطقة .
الطبعة الأولى من هذا الكتاب ظهرت فى خرسف عام 2006 . وفى الطبعة الثانية وجدت أحداث الأعوام الأخيرة انعكاساً فى الكتاب . وتم كذلك تقييم عدد من أحداث الماضى ، من خلال الموقف الراهن هذه الأيام.

Availability: متوفربالمخزون

61,00
او

التفاصيل

هذا الكتاب للأكاديمى يفجينى بريماكوف . الكتاب مكرس للشرق الأوسط ، حيث جرت أحداث كثيرة أقلقت الرأى العام العالمى كله على مدى عشرات السنين الأخيرة . أقترح على القاريء أن يتعرف على هذه الأحداث ، من خلال مؤلف الكتاب الذى كان مراقباً ومشاركاً مباشراً فى الكثير منها ، ومتابعاً لتحليل تطورها الطبيعى فى العالم العربى فى فترة ما بعد الاستعمار. الكتاب كُتب على أساس حقائق ووثائق كثيرة غير معروفة وسيعرفها القارىء للمرة الأولى . مواد الكتاب شيقة وقيمة ، لأن الكاتب على علاقة وثيقة ، والتقى بالكثير بالقادة الأساسيين لهذه المنطقة . الطبعة الأولى من هذا الكتاب ظهرت فى خرسف عام 2006 . وفى الطبعة الثانية وجدت أحداث الأعوام الأخيرة انعكاساً فى الكتاب . وتم كذلك تقييم عدد من أحداث الماضى ، من خلال الموقف الراهن هذه الأيام.
المؤلف يفجينى بريماكوف
المترجم نبيل رشوان
اللغة الروسية
الطبعة المتاحة لا
دار النشر المركز القومى للترجمة
سنة النشر 2016
سنة نشر الطبعة الثانية لا
حجم الكتاب لا
عدد الصفحات لا
ISBN-10 لا
ISBN-13 لا

تستخدم مسافات للفصل بين العلامات. واحد استخدام علامات الاقتباس ( ') لعبارات.


كتابة رأيك

You're reviewing: الكواليس السرية للشرق الأوسط: النصف الثانى من القرن العشرين وبداية القرن الحادى والعشرين