(0 item) - EGP0.00

You have no items in your shopping cart.

NCT A BRIDGE TOWARD THE WORLD!

NCT A BRIDGE TOWARD THE WORLD!

Arabic English

الجهيض

More Views

الجهيض

Be the first to review this product

رواية الجهيض أول الأعمال التى ألفتها زينب القاضى فى مجال الرواية ، قامت دار نشر لونجمان بنشر هذه الرواية فى العام 1984 الميلادى ، وطبعت مره ثانية فى العام نفسه وأعيد طبعها فى العام 1990 ، 1995 ، 1996 ، وجاء نشر هذه الرواية بمثابة الإشارة الاولى لظهور هذه السيدة على المسرح الفنى بوصفها روائية .
يقول بعض النقا د أن رواية الجهيض تعكس إيمان مؤلفتها بأنه من الضرورى السماح لكل النساء فى سائر أنحاء نيجيريا ، بل وتشجيعهن على تحقيق الطافة الكامنة فيهن ، إذا ما اريد لهن أن يشاركن مشاركه فه\عالة فى بناء الأمة . ترى إلى أى مدى يصدق ذلك على هذه الرواية البكلا ؟
تكشف الرواية عن الهزة العنيفة التى أصابت " لاى " الجميلة بعد ان هجرها زوجها إلى المدينة ، فى أحلامها المراهقة التى راودتها عن الهرب من حياة القرية لإلى حياة الترف . ترى أينبغى لها أن تتبع زوجها مضحية بضياعع الكرامة ، أم ينبغى عليها الأنتظار أن يتسدعيها زوجها ؟

Availability: In stock

EGP37.00
OR
Related Products

Details

رواية الجهيض أول الأعمال التى ألفتها زينب القاضى فى مجال الرواية ، قامت دار نشر لونجمان بنشر هذه الرواية فى العام 1984 الميلادى ، وطبعت مره ثانية فى العام نفسه وأعيد طبعها فى العام 1990 ، 1995 ، 1996 ، وجاء نشر هذه الرواية بمثابة الإشارة الاولى لظهور هذه السيدة على المسرح الفنى بوصفها روائية . يقول بعض النقا د أن رواية الجهيض تعكس إيمان مؤلفتها بأنه من الضرورى السماح لكل النساء فى سائر أنحاء نيجيريا ، بل وتشجيعهن على تحقيق الطافة الكامنة فيهن ، إذا ما اريد لهن أن يشاركن مشاركه فه\عالة فى بناء الأمة . ترى إلى أى مدى يصدق ذلك على هذه الرواية البكلا ؟ تكشف الرواية عن الهزة العنيفة التى أصابت " لاى " الجميلة بعد ان هجرها زوجها إلى المدينة ، فى أحلامها المراهقة التى راودتها عن الهرب من حياة القرية لإلى حياة الترف . ترى أينبغى لها أن تتبع زوجها مضحية بضياعع الكرامة ، أم ينبغى عليها الأنتظار أن يتسدعيها زوجها ؟
Author زينب القاضى
Translator صبرى محمد حسن
Language الإنجليزية
Available Edition No
Publisher المركز القومى للترجمة
Publication Year 2018
Second edition publication date No
Book size No
Hardcover No
ISBN-10 No
ISBN-13 No

Use spaces to separate tags. Use single quotes (') for phrases.


Write Your Own Review

You're reviewing: الجهيض