(0 item) - 0,00

عربة التسوق فارغة.

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

Arabic English

الجهيض

من الكتاب

الجهيض

كن أول من يبدي رأيا في هذا الكتاب

رواية الجهيض أول الأعمال التى ألفتها زينب القاضى فى مجال الرواية ، قامت دار نشر لونجمان بنشر هذه الرواية فى العام 1984 الميلادى ، وطبعت مره ثانية فى العام نفسه وأعيد طبعها فى العام 1990 ، 1995 ، 1996 ، وجاء نشر هذه الرواية بمثابة الإشارة الاولى لظهور هذه السيدة على المسرح الفنى بوصفها روائية .
يقول بعض النقا د أن رواية الجهيض تعكس إيمان مؤلفتها بأنه من الضرورى السماح لكل النساء فى سائر أنحاء نيجيريا ، بل وتشجيعهن على تحقيق الطافة الكامنة فيهن ، إذا ما اريد لهن أن يشاركن مشاركه فه\عالة فى بناء الأمة . ترى إلى أى مدى يصدق ذلك على هذه الرواية البكلا ؟
تكشف الرواية عن الهزة العنيفة التى أصابت " لاى " الجميلة بعد ان هجرها زوجها إلى المدينة ، فى أحلامها المراهقة التى راودتها عن الهرب من حياة القرية لإلى حياة الترف . ترى أينبغى لها أن تتبع زوجها مضحية بضياعع الكرامة ، أم ينبغى عليها الأنتظار أن يتسدعيها زوجها ؟

Availability: متوفربالمخزون

37,00
او

التفاصيل

رواية الجهيض أول الأعمال التى ألفتها زينب القاضى فى مجال الرواية ، قامت دار نشر لونجمان بنشر هذه الرواية فى العام 1984 الميلادى ، وطبعت مره ثانية فى العام نفسه وأعيد طبعها فى العام 1990 ، 1995 ، 1996 ، وجاء نشر هذه الرواية بمثابة الإشارة الاولى لظهور هذه السيدة على المسرح الفنى بوصفها روائية . يقول بعض النقا د أن رواية الجهيض تعكس إيمان مؤلفتها بأنه من الضرورى السماح لكل النساء فى سائر أنحاء نيجيريا ، بل وتشجيعهن على تحقيق الطافة الكامنة فيهن ، إذا ما اريد لهن أن يشاركن مشاركه فه\عالة فى بناء الأمة . ترى إلى أى مدى يصدق ذلك على هذه الرواية البكلا ؟ تكشف الرواية عن الهزة العنيفة التى أصابت " لاى " الجميلة بعد ان هجرها زوجها إلى المدينة ، فى أحلامها المراهقة التى راودتها عن الهرب من حياة القرية لإلى حياة الترف . ترى أينبغى لها أن تتبع زوجها مضحية بضياعع الكرامة ، أم ينبغى عليها الأنتظار أن يتسدعيها زوجها ؟
المؤلف زينب القاضى
المترجم صبرى محمد حسن
اللغة الإنجليزية
الطبعة المتاحة لا
دار النشر المركز القومى للترجمة
سنة النشر 2018
سنة نشر الطبعة الثانية لا
حجم الكتاب لا
عدد الصفحات لا
ISBN-10 لا
ISBN-13 لا

تستخدم مسافات للفصل بين العلامات. واحد استخدام علامات الاقتباس ( ') لعبارات.


كتابة رأيك

You're reviewing: الجهيض