(0 item) - 0,00

عربة التسوق فارغة.

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

Arabic English

مدخل إلى فن القيادة

من الكتاب

مدخل إلى فن القيادة

كن أول من يبدي رأيا في هذا الكتاب

رغم انه كثيراً ما كتب عن موضوع القيادة ، إلا أنه موضوع محير ، وقد أدهشنى عدد الكتب التى تداولت موضوع تحليل القيادة ، سواء من الناحية النظرية ، التى تسعى إلى التعرف على موضوع مجرد يحدد القياده ، أو من وجهة نظر شخصية الرئيس التنفيذى لشركه بشخصيته ، - عادة ما يقال أنها كاريزميه- حيث نجاحات هذا الرئيس نموذجاً للقيادة الفعاله .
وفى حين أن هذه التوجهات المختلفه صحيحه إلا أنها تميل إلى تجنب أقسى حد من الحقائق ، أن تكون قائداً ، يوماً بعد يوم فى ظروف صعبه ومتقلبه فلن تجد وقتاً للنظريات ، فانها تبدوا جميعها حقيقيه للغاية . ومهما كنا نطمع فى أن نكون جاك والشن أو شوجر الىن ، فإن معظم القادة ليسوا من كبار المديرين التنفيذيين للشركات الكبيرة متعددة الجنسيات ، فعليهم بطبيعة الحال أن ينجحوا ، أو أن يكونوا من المشاهير .

Availability: متوفربالمخزون

75,00
او

التفاصيل

رغم انه كثيراً ما كتب عن موضوع القيادة ، إلا أنه موضوع محير ، وقد أدهشنى عدد الكتب التى تداولت موضوع تحليل القيادة ، سواء من الناحية النظرية ، التى تسعى إلى التعرف على موضوع مجرد يحدد القياده ، أو من وجهة نظر شخصية الرئيس التنفيذى لشركه بشخصيته ، - عادة ما يقال أنها كاريزميه- حيث نجاحات هذا الرئيس نموذجاً للقيادة الفعاله . وفى حين أن هذه التوجهات المختلفه صحيحه إلا أنها تميل إلى تجنب أقسى حد من الحقائق ، أن تكون قائداً ، يوماً بعد يوم فى ظروف صعبه ومتقلبه فلن تجد وقتاً للنظريات ، فانها تبدوا جميعها حقيقيه للغاية . ومهما كنا نطمع فى أن نكون جاك والشن أو شوجر الىن ، فإن معظم القادة ليسوا من كبار المديرين التنفيذيين للشركات الكبيرة متعددة الجنسيات ، فعليهم بطبيعة الحال أن ينجحوا ، أو أن يكونوا من المشاهير .
المؤلف مارك أندرسن
المترجم عايدة الباجورى
اللغة الإنجليزية
الطبعة المتاحة لا
دار النشر المركز القومي للترجمة
سنة النشر 2016
سنة نشر الطبعة الثانية لا
حجم الكتاب لا
عدد الصفحات لا
ISBN-10 لا
ISBN-13 لا

تستخدم مسافات للفصل بين العلامات. واحد استخدام علامات الاقتباس ( ') لعبارات.


كتابة رأيك

You're reviewing: مدخل إلى فن القيادة