(0 item) - EGP0.00

You have no items in your shopping cart.

NCT A BRIDGE TOWARD THE WORLD!

NCT A BRIDGE TOWARD THE WORLD!

Arabic English

الأيديولوجيات السياسية الحديثة: الجزء الأول

More Views

الأيديولوجيات السياسية الحديثة: الجزء الأول

Be the first to review this product

يقدم هذا الكتاب مدخلاً شاملاً إلى الأيدلوجيات السياسية الرئيسية خلال القرنين الماضيين . فبعد استكشاف مفهوم " الأيدلوجيا " ذاتها ، جرى تكريس فصول مستقله لتفسيرات شامله عن الليبرالية ، والمحافظة ، والإشتراكية ، واللادولتيه / الأناركية ، والفاشية ، والنسوية ، والإيكولوجية ، والقومية ، والأصولية ، جنباً إلى جنب مع تشديد أكبر على التأثير العالمى للأيدلوجيات.
ويصور المؤلف التشابك والتفاعل المعقدين للأفكار الموجوده داخل وبين مختلف الأيدلوجيات . وبدمج واستيعاب أحدث التطورات والدراسات الأكاديمية فى هذا الحقل ، يمدنا الكتاب بالمسح الأكثر شمولاً للأيدلوجيات السياسية الكبرى فى العصر الحديث.

Availability: Out of stock

EGP35.00

Details

يقدم هذا الكتاب مدخلاً شاملاً إلى الأيدلوجيات السياسية الرئيسية خلال القرنين الماضيين . فبعد استكشاف مفهوم " الأيدلوجيا " ذاتها ، جرى تكريس فصول مستقله لتفسيرات شامله عن الليبرالية ، والمحافظة ، والإشتراكية ، واللادولتيه / الأناركية ، والفاشية ، والنسوية ، والإيكولوجية ، والقومية ، والأصولية ، جنباً إلى جنب مع تشديد أكبر على التأثير العالمى للأيدلوجيات. ويصور المؤلف التشابك والتفاعل المعقدين للأفكار الموجوده داخل وبين مختلف الأيدلوجيات . وبدمج واستيعاب أحدث التطورات والدراسات الأكاديمية فى هذا الحقل ، يمدنا الكتاب بالمسح الأكثر شمولاً للأيدلوجيات السياسية الكبرى فى العصر الحديث.
Author أندرو فينسينت
Translator خليل كلفت
Language الإنجليزية
Available Edition No
Publisher المركز القومى للترجمة
Publication Year 2017
Second edition publication date No
Book size No
Hardcover No
ISBN-10 No
ISBN-13 No

Use spaces to separate tags. Use single quotes (') for phrases.


Write Your Own Review

You're reviewing: الأيديولوجيات السياسية الحديثة: الجزء الأول