(0 item) - 0,00

عربة التسوق فارغة.

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

Arabic English

الأيديولوجيات السياسية الحديثة: الجزء الأول

من الكتاب

الأيديولوجيات السياسية الحديثة: الجزء الأول

كن أول من يبدي رأيا في هذا الكتاب

يقدم هذا الكتاب مدخلاً شاملاً إلى الأيدلوجيات السياسية الرئيسية خلال القرنين الماضيين . فبعد استكشاف مفهوم " الأيدلوجيا " ذاتها ، جرى تكريس فصول مستقله لتفسيرات شامله عن الليبرالية ، والمحافظة ، والإشتراكية ، واللادولتيه / الأناركية ، والفاشية ، والنسوية ، والإيكولوجية ، والقومية ، والأصولية ، جنباً إلى جنب مع تشديد أكبر على التأثير العالمى للأيدلوجيات.
ويصور المؤلف التشابك والتفاعل المعقدين للأفكار الموجوده داخل وبين مختلف الأيدلوجيات . وبدمج واستيعاب أحدث التطورات والدراسات الأكاديمية فى هذا الحقل ، يمدنا الكتاب بالمسح الأكثر شمولاً للأيدلوجيات السياسية الكبرى فى العصر الحديث.

Availability: متوفربالمخزون

35,00
او

التفاصيل

يقدم هذا الكتاب مدخلاً شاملاً إلى الأيدلوجيات السياسية الرئيسية خلال القرنين الماضيين . فبعد استكشاف مفهوم " الأيدلوجيا " ذاتها ، جرى تكريس فصول مستقله لتفسيرات شامله عن الليبرالية ، والمحافظة ، والإشتراكية ، واللادولتيه / الأناركية ، والفاشية ، والنسوية ، والإيكولوجية ، والقومية ، والأصولية ، جنباً إلى جنب مع تشديد أكبر على التأثير العالمى للأيدلوجيات. ويصور المؤلف التشابك والتفاعل المعقدين للأفكار الموجوده داخل وبين مختلف الأيدلوجيات . وبدمج واستيعاب أحدث التطورات والدراسات الأكاديمية فى هذا الحقل ، يمدنا الكتاب بالمسح الأكثر شمولاً للأيدلوجيات السياسية الكبرى فى العصر الحديث.
المؤلف أندرو فينسينت
المترجم خليل كلفت
اللغة الإنجليزية
الطبعة المتاحة لا
دار النشر المركز القومى للترجمة
سنة النشر 2017
سنة نشر الطبعة الثانية لا
حجم الكتاب لا
عدد الصفحات لا
ISBN-10 لا
ISBN-13 لا

تستخدم مسافات للفصل بين العلامات. واحد استخدام علامات الاقتباس ( ') لعبارات.


كتابة رأيك

You're reviewing: الأيديولوجيات السياسية الحديثة: الجزء الأول