(0 item) - 0,00

عربة التسوق فارغة.

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

Arabic English

تحوَّل إلى الأخضر.. وعش ثريًّا: 50 وسيلة بسيطة لإنقاذ الأرض واكتساب المال

من الكتاب

تحوَّل إلى الأخضر.. وعش ثريًّا: 50 وسيلة بسيطة لإنقاذ الأرض واكتساب المال

كن أول من يبدي رأيا في هذا الكتاب

ما رأيك لو أخبرتك أنه فى ساعة أو ساعتين فقط أستطيع أن أتقاسم معك خمسين فكرة بسيطة يمكن أن تحدث تأثيرا دراميا على مقدرتنا فى تحويل تيار المد والجذر للاحتباس الحرارى العالمى علاوة على توفير نقودك وإمكانية تحويلك إلى "مليونير أخضر" فى المستقبل؟
يخاف معظم الناس من الاحتباس الحرارى العالمى ويرغبون فى كوكب صحى أكثر. وإنى متأكد أنك واحد من هؤلاء الناس وإلا لما أمسكت هذا الكتاب بين يديك الآن.
يعتقد الكثير من الناس أن "التوجه إلى الأخضر" هو شئ من الترف أو اختيار مكلف لا يستطيعون تحمله. وماذا لو قلت إن الحفاظ على البيئة ليس مكلفا، وفى الحقيقة يمكن أن تصبح محبا للبيئة وتوفر النقود وإذا استثمرت فيما يفيد البيئة يمكنك أن تصبح ثريا. ما رأيك إذا كانت هناك أشياء سهلة وبسيطة لا تجعلك فقط تحمى الأرض، بل تحمى أيضا موارد عائلتك المالية؟
هل من الممكن أن تقضى معى ساعات قليلة للتعرف على الوسائل؟ هل من الممكن أن تلتحق بالحركة التى تنادى بأن تكون "صديقا إيكولوجيا أكثر" وواعيا بيئيا؟

Availability: متوفربالمخزون

75,00
او
كتابات متعلقة

التفاصيل

ما رأيك لو أخبرتك أنه فى ساعة أو ساعتين فقط أستطيع أن أتقاسم معك خمسين فكرة بسيطة يمكن أن تحدث تأثيرا دراميا على مقدرتنا فى تحويل تيار المد والجذر للاحتباس الحرارى العالمى علاوة على توفير نقودك وإمكانية تحويلك إلى "مليونير أخضر" فى المستقبل؟ يخاف معظم الناس من الاحتباس الحرارى العالمى ويرغبون فى كوكب صحى أكثر. وإنى متأكد أنك واحد من هؤلاء الناس وإلا لما أمسكت هذا الكتاب بين يديك الآن. يعتقد الكثير من الناس أن "التوجه إلى الأخضر" هو شئ من الترف أو اختيار مكلف لا يستطيعون تحمله. وماذا لو قلت إن الحفاظ على البيئة ليس مكلفا، وفى الحقيقة يمكن أن تصبح محبا للبيئة وتوفر النقود وإذا استثمرت فيما يفيد البيئة يمكنك أن تصبح ثريا. ما رأيك إذا كانت هناك أشياء سهلة وبسيطة لا تجعلك فقط تحمى الأرض، بل تحمى أيضا موارد عائلتك المالية؟ هل من الممكن أن تقضى معى ساعات قليلة للتعرف على الوسائل؟ هل من الممكن أن تلتحق بالحركة التى تنادى بأن تكون "صديقا إيكولوجيا أكثر" وواعيا بيئيا؟
المؤلف دافيد باك - هيلارى روزنر
المترجم أحمد السماحى - فتح الله الشيخ
اللغة الإنجليزية
الطبعة المتاحة لا
دار النشر المركز القومى للترجمة
سنة النشر 2018
سنة نشر الطبعة الثانية لا
حجم الكتاب لا
عدد الصفحات لا
ISBN-10 لا
ISBN-13 لا

تستخدم مسافات للفصل بين العلامات. واحد استخدام علامات الاقتباس ( ') لعبارات.


كتابة رأيك

You're reviewing: تحوَّل إلى الأخضر.. وعش ثريًّا: 50 وسيلة بسيطة لإنقاذ الأرض واكتساب المال