(0 item) - 0,00

عربة التسوق فارغة.

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

Arabic English

لاتنخدع مرة أخرى: دروس فى أنماط السلوك الجيد والسيئ وغير المتوقع للتمويل العالمى

من الكتاب

لاتنخدع مرة أخرى: دروس فى أنماط السلوك الجيد والسيئ وغير المتوقع للتمويل العالمى

كن أول من يبدي رأيا في هذا الكتاب

"لا تنخدع مرة أخرى " ليس كتاباً فى التاريخ ، لكنه كتاب يتناول تاريخ الإدارة المالية فى العصر الحديث ، وسوء الإدارة ، والمخاطر والجشع الهائلين ، وتدفقات رأس المال العالمى ، والميزانيات العامة الدولية المسمومة ، وذلك من أجل الوقوف على الدروس الاساسية التى يمككنا تعلمها من الأزمة المالية العالمية .
ومن خلال رؤية متأملة طزيلة طويلة الأمد ، يقدم تشابمان تحليلاً شديد البساطة والعمق لما حدث فعلاً ، ويوضح لماذا لا تعتبر كل الأزمات سيئة ، ولماذا يمكن أن تكون أحداث عامى 2008 و 2009 مفيدة لنا فى نهاية المطاف؟
تتحدد القوة الهائلة التى يمتلكها ميريك تشابمان فى أنه يجمع بين المعرفة المتعمقة للمطلع على أسلوب العمل الحقيقى للأسواق المالية الحديثة وبين الفهم العميق والشامل للتمويل والتاريخ الماليين ، لكن الأهم من ذلك كله أنه لا يدعى ، بعد أن وقعت الأحداث ، أنه كان عليماً ببواطن الأمور .
ولكن بعد عشر سنوات ، وفى خطوة مفاجئة تماماً هرب رأس المال وانهار النظام المصرفى العالمى ، فأى خطأ حدث ؟ وهل توقع أى شخص هذا الحدث ؟ وما الدروس التى يمكننا أن نتعلمها من هذا ؟ وهل كل ما حدث سيئ ليس إلا ؟

Availability: متوفربالمخزون

62,00
او

التفاصيل

"لا تنخدع مرة أخرى " ليس كتاباً فى التاريخ ، لكنه كتاب يتناول تاريخ الإدارة المالية فى العصر الحديث ، وسوء الإدارة ، والمخاطر والجشع الهائلين ، وتدفقات رأس المال العالمى ، والميزانيات العامة الدولية المسمومة ، وذلك من أجل الوقوف على الدروس الاساسية التى يمككنا تعلمها من الأزمة المالية العالمية . ومن خلال رؤية متأملة طزيلة طويلة الأمد ، يقدم تشابمان تحليلاً شديد البساطة والعمق لما حدث فعلاً ، ويوضح لماذا لا تعتبر كل الأزمات سيئة ، ولماذا يمكن أن تكون أحداث عامى 2008 و 2009 مفيدة لنا فى نهاية المطاف؟ تتحدد القوة الهائلة التى يمتلكها ميريك تشابمان فى أنه يجمع بين المعرفة المتعمقة للمطلع على أسلوب العمل الحقيقى للأسواق المالية الحديثة وبين الفهم العميق والشامل للتمويل والتاريخ الماليين ، لكن الأهم من ذلك كله أنه لا يدعى ، بعد أن وقعت الأحداث ، أنه كان عليماً ببواطن الأمور . ولكن بعد عشر سنوات ، وفى خطوة مفاجئة تماماً هرب رأس المال وانهار النظام المصرفى العالمى ، فأى خطأ حدث ؟ وهل توقع أى شخص هذا الحدث ؟ وما الدروس التى يمكننا أن نتعلمها من هذا ؟ وهل كل ما حدث سيئ ليس إلا ؟
المؤلف ميريك تشابمان
المترجم على سليمان
اللغة الإنجليزية
الطبعة المتاحة لا
دار النشر المركز القومى للترجمة
سنة النشر 2016
سنة نشر الطبعة الثانية لا
حجم الكتاب لا
عدد الصفحات لا
ISBN-10 لا
ISBN-13 لا

تستخدم مسافات للفصل بين العلامات. واحد استخدام علامات الاقتباس ( ') لعبارات.


كتابة رأيك

You're reviewing: لاتنخدع مرة أخرى: دروس فى أنماط السلوك الجيد والسيئ وغير المتوقع للتمويل العالمى