(0 item) - 0,00

عربة التسوق فارغة.

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

Arabic English

لم يعد هناك إحساس بالرحة

من الكتاب

لم يعد هناك إحساس بالرحة

كن أول من يبدي رأيا في هذا الكتاب

وصفت مجلة التايم رواية ((لم يعد هناك إحساس بالراحة )) بأنها (( دراما مكثفة ))
كان أوبى أوكنكو شاباً نيجيرياً مثالياً ، وبفضل تلقيه تعليماً مميزاً فى بريطانيا ، يعود إلى نيجيريا ليحصل على وظيفة فى الحكومة . وعندما يتقلد هذا المنصب ، يكتشف أن العمل الحكومى يكتنفه الكثير من الفساد والرشوة . يتمكن أوبى من مقاومة إغراء الرشوة التى تُعرض عليه ، إلا أنه يقع فى حب فتاة غير ملائمة له ، مما يتسبب فى سخط وغضب أهله ، عندئذ ينحدر إلى مستنقع عاطفى ومالى ، ومن ثم يصعب عليه مقاومة إغراء (( المال السهل)) ، ويقع فى فخ لا يمكنه الفكاك منه.
تصور رواية (( لم يعد هناك إحساس بالراحه)) رجلاً يقع فى هوة الضياع والإغتراب الثقافى ، كما تصور نيجيريا وهى تدخل عهداً جديداً من الإحباطات ، وهذه هى الرواية الأخيرة فى ثلاثية آتشيبى الرائعة التى تؤرخ لثلاثة أجيال من المجتمع الأفريقى الذى يقع تحت وطأة الإستعمار . أما القصتان فهما (( الأشياء تتداعى)) و(( سهم الله))

Availability: متوفربالمخزون

29,00
او
كتابات متعلقة

التفاصيل

وصفت مجلة التايم رواية ((لم يعد هناك إحساس بالراحة )) بأنها (( دراما مكثفة )) كان أوبى أوكنكو شاباً نيجيرياً مثالياً ، وبفضل تلقيه تعليماً مميزاً فى بريطانيا ، يعود إلى نيجيريا ليحصل على وظيفة فى الحكومة . وعندما يتقلد هذا المنصب ، يكتشف أن العمل الحكومى يكتنفه الكثير من الفساد والرشوة . يتمكن أوبى من مقاومة إغراء الرشوة التى تُعرض عليه ، إلا أنه يقع فى حب فتاة غير ملائمة له ، مما يتسبب فى سخط وغضب أهله ، عندئذ ينحدر إلى مستنقع عاطفى ومالى ، ومن ثم يصعب عليه مقاومة إغراء (( المال السهل)) ، ويقع فى فخ لا يمكنه الفكاك منه. تصور رواية (( لم يعد هناك إحساس بالراحه)) رجلاً يقع فى هوة الضياع والإغتراب الثقافى ، كما تصور نيجيريا وهى تدخل عهداً جديداً من الإحباطات ، وهذه هى الرواية الأخيرة فى ثلاثية آتشيبى الرائعة التى تؤرخ لثلاثة أجيال من المجتمع الأفريقى الذى يقع تحت وطأة الإستعمار . أما القصتان فهما (( الأشياء تتداعى)) و(( سهم الله))
المؤلف تشينوا آتشيبى
المترجم آمال على مظهر
اللغة الإنجليزية
الطبعة المتاحة لا
دار النشر المركز القومى للترجمة
سنة النشر 2016
سنة نشر الطبعة الثانية لا
حجم الكتاب لا
عدد الصفحات لا
ISBN-10 لا
ISBN-13 لا

تستخدم مسافات للفصل بين العلامات. واحد استخدام علامات الاقتباس ( ') لعبارات.


كتابة رأيك

You're reviewing: لم يعد هناك إحساس بالرحة