(0 item) - 0,00

عربة التسوق فارغة.

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

Arabic English

مدن جامحةج3: الخفاش

من الكتاب

مدن جامحةج3: الخفاش

كن أول من يبدي رأيا في هذا الكتاب

ستراتيس تسيركاس ولد فى القاهرة (1980 – 1912): روائى يونانى كبير، قضى شطرا كبيرا من حياته فى مصر التى شكلت جزءا أساسيا من عوالمه الروائية.
"مدن جامحة" عنوان الثلاثية الشهيرة التى كتبت أجزاؤها على التوالى فى سنوات 1961 – 1962 – 1965.
وهذه الثلاثية عمل روائى تجريبى، تقع أحداثه فى اورشاليم القاهرة والإسكندرية وأثينا وباريس، خلال الفترة الأخيرة من الحرب العالمية الثانية ثم بعدها بقليل. والعمل – كما يقول صاحبه – لا يعد رواية تاريخية، هى رواية من الخيال الذى يأخذ أدواته من هنا وهناك، لكنه يستخدمها بطريقته.
ترجم صموئيل بشارة الرواية الأولى من الثلاثية "مدن جامحة"، وراجعها وقدم لها نعيم عطية فى دار القاهرة 1998، ويسعد المركز القومى للترجمة أن يقدم ترجمة الجزء الثانى والثالث، وهذا هو الجزء الثالث.

Availability: متوفربالمخزون

79,00
او

التفاصيل

ستراتيس تسيركاس ولد فى القاهرة (1980 – 1912): روائى يونانى كبير، قضى شطرا كبيرا من حياته فى مصر التى شكلت جزءا أساسيا من عوالمه الروائية. "مدن جامحة" عنوان الثلاثية الشهيرة التى كتبت أجزاؤها على التوالى فى سنوات 1961 – 1962 – 1965. وهذه الثلاثية عمل روائى تجريبى، تقع أحداثه فى اورشاليم القاهرة والإسكندرية وأثينا وباريس، خلال الفترة الأخيرة من الحرب العالمية الثانية ثم بعدها بقليل. والعمل – كما يقول صاحبه – لا يعد رواية تاريخية، هى رواية من الخيال الذى يأخذ أدواته من هنا وهناك، لكنه يستخدمها بطريقته. ترجم صموئيل بشارة الرواية الأولى من الثلاثية "مدن جامحة"، وراجعها وقدم لها نعيم عطية فى دار القاهرة 1998، ويسعد المركز القومى للترجمة أن يقدم ترجمة الجزء الثانى والثالث، وهذا هو الجزء الثالث.
المؤلف ستراتيس تسيركاس
المترجم خالد رؤوف
اللغة اليونانية
الطبعة المتاحة لا
دار النشر المركز القومى للترجمة
سنة النشر 2016
سنة نشر الطبعة الثانية لا
حجم الكتاب لا
عدد الصفحات لا
ISBN-10 لا
ISBN-13 لا

تستخدم مسافات للفصل بين العلامات. واحد استخدام علامات الاقتباس ( ') لعبارات.


كتابة رأيك

You're reviewing: مدن جامحةج3: الخفاش