(0 item) - 0,00

عربة التسوق فارغة.

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

Arabic English

 فن كتابة المسرحية

من الكتاب

فن كتابة المسرحية

كن أول من يبدي رأيا في هذا الكتاب

يا صديقى القاريء ..
أتركك الآن إلى هذا الكتاب . الذى كنا فى أشد الحاجة إلي ترجمته .. أتركك وانا أؤمن بأنك سوف تتنتفع به ، طالباً كنت أو ممثلاً أو مخرجاً أو ناقداً أو متفرجاً .. واتركك وانا أؤمن أنك سوف تفرغ من قرائته لترى أنك أصبحت شيئاً آخر .. لأنك وجدت ما كنت تحلم به مجموعاً فى كتاب ، هو خير الكتب فى موضوعه منذ أرسطو إلى اليوم.
ثم أرجو أن تعينك المصطلحات التى جمعتها لك فى آخر الكتاب على الرجوع إلى ما شئت من الكتب الأجنبية ، لتتزود منها بما تشاء . وإذا كانت لك ملاحظة ، فأرجو أن تتفضل بإرسالها لى ، لنتداركها فى الطبعة التالية ، والكمال لله وحده وهو المسئول أن يهبنا حسن توفيقه ، حتى أفى لك بما لا أزال أحلم به من نقل تلك المكتبة المسرحية المتكاملة إلى اللغة العربية ، لمنفعة هذا الفن الرفيع.

Availability: متوفربالمخزون

50,00
او
كتابات متعلقة

التفاصيل

يا صديقى القاريء .. أتركك الآن إلى هذا الكتاب . الذى كنا فى أشد الحاجة إلي ترجمته .. أتركك وانا أؤمن بأنك سوف تتنتفع به ، طالباً كنت أو ممثلاً أو مخرجاً أو ناقداً أو متفرجاً .. واتركك وانا أؤمن أنك سوف تفرغ من قرائته لترى أنك أصبحت شيئاً آخر .. لأنك وجدت ما كنت تحلم به مجموعاً فى كتاب ، هو خير الكتب فى موضوعه منذ أرسطو إلى اليوم. ثم أرجو أن تعينك المصطلحات التى جمعتها لك فى آخر الكتاب على الرجوع إلى ما شئت من الكتب الأجنبية ، لتتزود منها بما تشاء . وإذا كانت لك ملاحظة ، فأرجو أن تتفضل بإرسالها لى ، لنتداركها فى الطبعة التالية ، والكمال لله وحده وهو المسئول أن يهبنا حسن توفيقه ، حتى أفى لك بما لا أزال أحلم به من نقل تلك المكتبة المسرحية المتكاملة إلى اللغة العربية ، لمنفعة هذا الفن الرفيع.
المؤلف لايوس إيجرى
المترجم درينى خشبة
اللغة الإنجليزية
الطبعة المتاحة لا
دار النشر المركز القومى للترجمة
سنة النشر 2015
سنة نشر الطبعة الثانية لا
حجم الكتاب لا
عدد الصفحات لا
ISBN-10 لا
ISBN-13 لا

تستخدم مسافات للفصل بين العلامات. واحد استخدام علامات الاقتباس ( ') لعبارات.


كتابة رأيك

You're reviewing: فن كتابة المسرحية