(0 item) - 0,00

عربة التسوق فارغة.

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

"المركز القومي للترجمة جسر للتواصل مع العالم"

Arabic English

كيف تكونان أماً وأباً أفضل: مهما كان سلوك أبنائكما سيئاً،أو مهما كنتما منشغلين عنهم

من الكتاب

كيف تكونان أماً وأباً أفضل: مهما كان سلوك أبنائكما سيئاً،أو مهما كنتما منشغلين عنهم

كن أول من يبدي رأيا في هذا الكتاب

محاضرات الأمومة والأبوة أصبحت من الأخبار المهمة ، ليس فقط للوالدين اللذين لا يستطيعان السيطرة على أولادهما ، ولكن أيضاً للآباء العادين القلقين الذين وجدوا أن تطبيق مهارات بسيطة من دروس الأمومة والأبوة يمكن أن يؤدى إلى أبناء أكثر سعادة وهدوءاً وإلى حياة عائلية أكثر متعة . ولكن معظم الآباء لا يرغبون فى الذهاب إلى محاضرات الأمومة والأبوة ، ولذلك جمعت كاسندرا جاردين تجارب ومهارات أفضل معلمين فى بريطانيا وهما نويل جانيس نورتون ، ولوك سكوت ، لتقدم الأدوات العملية التى يمكن أن يستخدمها أى أم أو أب على الفور .
سيشرح هذا الدليل ، السهل الإستخدام ، لماذا يتصرف أبنك أو إبنتك بشكل سيئ وسيقدم أساليب وخططاً استراتيجية معقولة وملموسة لضمان حياة عائلية سعيدة وابناء متوازنين.

Availability: غير متوفربالمخزون

39,00

التفاصيل

محاضرات الأمومة والأبوة أصبحت من الأخبار المهمة ، ليس فقط للوالدين اللذين لا يستطيعان السيطرة على أولادهما ، ولكن أيضاً للآباء العادين القلقين الذين وجدوا أن تطبيق مهارات بسيطة من دروس الأمومة والأبوة يمكن أن يؤدى إلى أبناء أكثر سعادة وهدوءاً وإلى حياة عائلية أكثر متعة . ولكن معظم الآباء لا يرغبون فى الذهاب إلى محاضرات الأمومة والأبوة ، ولذلك جمعت كاسندرا جاردين تجارب ومهارات أفضل معلمين فى بريطانيا وهما نويل جانيس نورتون ، ولوك سكوت ، لتقدم الأدوات العملية التى يمكن أن يستخدمها أى أم أو أب على الفور . سيشرح هذا الدليل ، السهل الإستخدام ، لماذا يتصرف أبنك أو إبنتك بشكل سيئ وسيقدم أساليب وخططاً استراتيجية معقولة وملموسة لضمان حياة عائلية سعيدة وابناء متوازنين.
المؤلف كاسندرا جاردين
المترجم منى الدروبى
اللغة الإنجليزية
الطبعة المتاحة لا
دار النشر المركز القومى للترجمة
سنة النشر 2016
سنة نشر الطبعة الثانية لا
حجم الكتاب لا
عدد الصفحات لا
ISBN-10 لا
ISBN-13 لا

تستخدم مسافات للفصل بين العلامات. واحد استخدام علامات الاقتباس ( ') لعبارات.


كتابة رأيك

You're reviewing: كيف تكونان أماً وأباً أفضل: مهما كان سلوك أبنائكما سيئاً،أو مهما كنتما منشغلين عنهم